خالد صلاح

ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا فى النمسا إلى 15 ألفا و182 حالة

الثلاثاء، 26 مايو 2020 01:14 م
ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا فى النمسا إلى 15 ألفا و182 حالة محاولات انتاج عقار لكورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة النمساوية، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا فى البلاد إلى 15 ألفا و182 حالة من إجمالى عدد الاصابات البالغ 16 ألفا و495 حالة، وذكر بيان لوزارة الصحة، اليوم أنه يوجد بالمستشفيات أقل من 130 حالة كورونا منهم 31 حالة فى وحدات العناية المركزة.
 
وأشار إلى، حدوث انخفاض فى الإصابات بنسبة 8.6 % مقارنة باليوم السابق حيث بلغ إجمالى الإصابات الفعلية الحالية فى البلاد 651 حالة.
 
وكانت الحكومة النمساوية، قد أعلنت عن ضوابط جديدة لتشغيل الفنادق وحمامات السباحة اعتبارا من الجمعة المقبل تشمل تدابير صحية مشددة لمنع حدوث موجات جديدة من الإصابة بالوباء.
 
و كان المستشار النمساوى سباستيان كورتس، قد اعلن عن تفاؤله بالتغلب على خسائر كورونا الاقتصادية على الرغم من الازمة الراهنة.
 
وأشار كورتس فى تصريحات صحفية يوم الاحد، إلى أن النمسا قادرة على علاج الأزمات الحالية حيث لديها حاليا أعلى معدل بطالة منذ إعلان الجمهورية الثانية كما يعمل أكثر من مليون شخص بنظام الوقت الجزئى إضافة الى زيادة حالات افلاس الشركات الصغيرة .
 
وقال كورتس، أننا نعمل جاهدين لإعادة اقتصاد البلاد إلى طبيعته مرة أخرى، مشيرا إلى أن أزمة كورونا هزتنا نفسيا بشكل كبير لأننا فى النمسا نأخذ السلام والأمن وجودة الحياة العالية كأمور مسلم بها وقد استوعبنا حاليا الدرس جيدا .
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة