وزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل فى وفاة طبيب مستشفى المنيرة بسبب كورونا

الإثنين، 25 مايو 2020 06:58 م
وزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل فى وفاة طبيب مستشفى المنيرة بسبب كورونا الدكتورة هالة زايد - وزيرة الصحة والسكان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بفتح تحقيق عاجل وفوري فى واقعة وفاة الدكتور وليد يحيى عبدالحليم، الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا بمستشفي المنيرة، وذلك فور علمها بالواقعة ، مؤكدة على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وجود أي تقصير.
 
وتتقدم وزيرة الصحة والسكان بخالص العزاء لأسرة الشهيد  سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، عن خروج 93 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4900 حالة حتى اليوم.

وأوضح بيان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5481 حالة، من ضمنهم الـ 4900 متعافي.

وأضاف أنه تم تسجيل 702 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 19 حالة جديدة.

وقال أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شحاته

الجيش الابيض

#رجاء_الجداوي #و_دكتور_مستشفي_المنيره ربنا يرحمه الموضوع ببساطه اننا كنا فخورين انا وناس كتير ولاول مره باللي بتعمله الحكومه و وزاره الصحة من اول موضوع كورونا و ازاي هما بيتعملوا باحترافيه مع الموضوع و في نفس الوقت مش عاوزين يوقفوا البلد علشان ناس كتير اوي هتتاذي في اكل عيشها _دكتره كتير ماتو بسبب الفيروس اللعين ربنا يرحمهم شهداء و ابطال _موت الدكتور تقصير من حد او اهمال لازم يتعاقب و ياخد جزاءه - لاكن انها تبقي الترند و ناس تطالب الدكاتره انهم ميشتغلوش او يرموا اللاوم علي الحكومه لا الحرب لسه بدري عليها و الدكاتره دول بشر بتاثروا نفسيا باللي بيتكتب و يتقال ارجوكم ندعمهم معنويا بدل ما نحبطهم #شكرا_جيش_مصر_الابيض #كلنا_معاكوا_ربنا_يحميكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة