أكرم القصاص - علا الشافعي

تسجيل 31 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى السويد والإجمالى يصل إلى 4029

الإثنين، 25 مايو 2020 02:37 م
تسجيل 31 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى السويد والإجمالى يصل إلى 4029 ملك السويد كارل السادس جوستافو
كتب ــ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الصحية في السويد عن تسجيل 31 وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالي إلى 4029، وفقا لمصادر إعلامية. وفى وقت سابق، توصلت دراسة حديثة إلى أن 7.3 % فقط من الأشخاص في ستوكهولم طوروا أجسامًا مضادة لـ COVID-19 بحلول أواخر أبريل.وبحسب تقرير لجريدة " الديلى ميل"، يمكن أن تثير الدراسة السويدية القلق من أن قرار عدم حظر السويد ضد الوباء قد يجلب القليل من مناعة القطيع في المستقبل القريب.

أدى قرار السويد بعدم فرض حظر إجباري مثل البلدان الأخرى في أوروبا إلى انقسام الرأي في الداخل والخارج بشأن اتخاذ تدابير طوعية ضد الفيروس، وقد عرضت استراتيجية السويد في إبقاء معظم المدارس والمطاعم والحانات والشركات مفتوحة للنقد

ارتفعت معدلات الوفيات إلى حد أعلى بكثير مما كانت عليه في دول الشمال، حتى لو كانت أقل بكثير مما كانت عليه في دول مثل بريطانيا وإيطاليا وفرنسا التي أغلقت أبوابها.

وتقول السلطات الصحية فى البلاد، أن التفشي بدأ فى التباطؤ، حيث انخفض عدد مرضى COVID-19 في العناية المركزة في السويد بمقدار الثلث عن ذروته في أواخر أبريل ، ومع ذلك ، سجلت السويد أكبر عدد من وفيات Covid-19 للفرد في أوروبا خلال الأيام 7 الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة