خالد صلاح

بيان لصحة دمياط : تسجيل 4 حالات إيجابية لفيروس كورونا اليوم

الإثنين، 25 مايو 2020 05:00 م
بيان لصحة دمياط : تسجيل 4 حالات إيجابية لفيروس كورونا اليوم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بدمياط ، اليوم ، عن تسجيلها 4 حالات ايجابية  بفيروس كورونا ، وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم .

من ناحية أخرى أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، على تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية التى أعلنتها المحافظة منذ بداية الأسبوع الماضي للحد من تجمعات المواطنين خلال عيد الفطر المبارك ، وذلك ضمن حزمة التدابير الوقائية لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد .

وأضافت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، أنه تم تحقيق الالتزام بتطبيق قرار إقتصار دخول مدينة رأس البر على قاطنيها من أبناء محافظة دمياط فقط ، وتكثيف التواجد الأمنى على بوابتى المدينة والاستمرار فى غلق الشواطئ ومنطقة اللسان وشارع النيل ، لافتة أيضاً إلى غلق كورنيش النيل بمدينة دمياط وجميع المنتزهات ، لمنع أى تجمعات للمواطنين ، حفاظاً على سلامتهم ، كما تم ايقاف حركة المواصلات العامة وغلق المحال التجارية .

وفى سياق متصل أكدت محافظ دمياط ، أن المحافظة لم تشهد أية خروقات لتلك القرارات ، مناشدة أهالى المحافظة باتباع تلك التعليمات حفاظا على سلامتهم ، كما تقدمت بالتهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصرنا الحبيبة بالخير والرخاء والأمن والأمان .

وأشادت الدكتورة منال عوض بجهود الأجهزة الأمنية وتكاتفها مع الجهات التنفيذية لتطبيق محاور الخطة الإستراتيجية لمجابهة تداعيات الأزمة والحد من إنتشار العدى  .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة