خالد صلاح

الأهلى يشارك برشلونة وروما ويوفنتوس فى مبادرة البحث عن الأطفال المفقودين

الإثنين، 25 مايو 2020 03:22 م
الأهلى يشارك برشلونة وروما ويوفنتوس فى مبادرة البحث عن الأطفال المفقودين الاهلى وروما
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك النادى الأهلى فى مبادة البحث عن الأطفال المفقودين حول العالم، مع أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وإنتر ميلان وروما وليفربول ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد، ويعد يوم 25 مايو اليوم العالمى للأطفال المفقودين.

وفقا للموقع الرسمى لنادى روما الإيطالى فإن النادى الأهلى يشارك فى المبادرة ممثلا عن مصر ضمن المشروع الذى أطلقه نادى روما من أجل المركز الدولى للبحث عن الأطفال المفقودين بدعم من اتحاد الأندية الأوروبية.

وأشار الموقع الرسمى للنادى الإيطالى إلى أن المشروع يهدف لاستغلال قوة الوصول الكبيرة لدى أندية كرة القدم عبر موقع تويتر، لرفع الوعى حول 101 طفل مفقود حاليا عن أحبابهم حول العالم".

وأضاف البيان، "بعيدا عن أوروبا، فى أفريقيا والأمريكتين وأستراليا وآسيا، الأندية الكبيرة والصغيرة جميعها وضعت منافستها جانبا ليوم من أجل مساندة القضية، ومن أصل 20 ناديا يحظون بأكبر عدد من المتابعين فى العالم، 19 منهم وافقوا على المشاركة فى الحملة يوم 25 مايو، من ضمنهم ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وجاالطة سراى وفلامينجو وكورنثيانز".

وشدد البيان على أن الحملة مدعومة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ورابطة الدورى الأمريكى وكونكاكاف وغيرها من روابط الدوريات والاتحادات حول العالم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة