‏كورنيش النيل بالمنيا بلا زائرين فى أول أيام عيد الفطر

الأحد، 24 مايو 2020 10:37 ص
‏كورنيش النيل بالمنيا بلا زائرين فى أول أيام عيد الفطر كورنيش النيل بالمنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختفى الزائرين من كورنيش النيل فى أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير التنمية المحلية بمنع أى أماكن للتجمعات، ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم إغلاق الكورنيش أمام الزائرين لمنع أى تجمعات، خاصة أن الكورنيش أحد أهم مناطق التنزه لأهالى المنيا.

بعد أن تحول إلى لوحة فنية متميزة تجذب الناظرين اليها خاصة عندما يتعانق الكورنيش مع المياه فى النيل والمتحف الأتونى على الضفة الشرقية من النيل .

وكانت أعمال التطوير لكورنيش النيل الذى يمتد بطول محافظة المنيا ويشكل لوحة فنينة لاظهار جمال المحافظة، على 3 مراحل المرحلة الأولى تم الانتهاء منها وقد شملت تطوير الطرقات والمساحات الخضراء وإنشاء نافورة مياه بالإضافة إلى أماكن للعائلات للترفية، وتم الانتهاء من المرحلة الثانية من أعمال التطوير ايضا وشملت دورات مياه وأماكن لألعاب الأطفال ومساحات خضراء وقد أوشك الانتهاء من المرحلة الثالثة من أعمال التطوير.

وكانت بالمحافظة أغلقت للكورنيش ايضا فى أعياد الربيع منعا للتجمعات وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا شدد على رؤساء الوحدات المحلية لمواجهة أى مخالفات بمنتهى الحزم، كما شدد على متابعة أعمال إزالة التعديات ومنع أى تجاوزات خلال أيام عيد الفطر المبارك .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة