تفاصيل إنتاج أبل سماعات AirPods Studio الجديدة

الأحد، 24 مايو 2020 07:00 ص
تفاصيل إنتاج أبل سماعات AirPods Studio الجديدة AirPods Studio
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تسريب حديث أن شركة أبل بدأت بالفعل في إنتاج سماعات الأذن اللاسلكية "AirPods Studio" وتعتزم إطلاقها خلال العام الجاري، فيما كشف موقع "ديجي تايمز" التقني أن سماعات "AirPods Studio" دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج، لافتا إلى أن إطلاقها رسميا في الأسواق ربما يكون في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

ونقل الموقع عن مصادر قولها "في الوقت الذي يرجح أن تسرع أبل من التخلي عن سماعات الأذن السلكية ستستأنف الشركة شحناتها العادية من سماعات (أير بودس 2) خلال النصف الثاني من العام، وكما بدأ إنتاج سماعات الرأس الجديدة الملتفة حول الأذن، والتي تسمى (AirPods Studio)".

وفي السياق ذاته، أشار المدون جون بريسر صاحب العديد من التسريبات المتعلقة بمنتجات شركة "أبل"، إلى أن سماعات الرأس التي تلتف حول الأذن التي تطورها "أبل"، قد تحمل اسم "AirPods Studio".

ونشر بريسر تلك المعلومة - في تغريدة له الأسبوع الماضي عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" - قال فيها "يبدو أن (أبل) مصممة على العلامة التجارية (أير بودس) لسماعات الرأس الجديدة التي تلتف حول الأذن".. مضيفا أنها سيطلق عليها اسم "AirPods Studio" وستحمل الاسم الرمزي "P515"، وستطرح للبيع بسعر 349 دولارا أمريكيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة