أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة لاعبين بالدورى الإنجليزى "التشامبيونشيب" بفيروس كورونا

الأحد، 24 مايو 2020 02:28 م
إصابة لاعبين بالدورى الإنجليزى "التشامبيونشيب" بفيروس كورونا ديربى كاونتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "التشامبيونشيب" ظهور حالتى إصابة بين اللاعبين بفيروس كورونا، الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم.

وذكرت الرابطة أنه تم فحص 1014 حالة، ما بين لاعب وموظفين من 24 ناديًا فى دورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، وتم اكتشاف إصابة شخصين بفيروس كورونا دون تحديد النادى.

وكانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، قد أعلنت أمس السبت، عن نتائج الجولة الثانية، من اختبارات فيروس كورونا المستجد، التى خضع لها جميع لاعبى وموظفى أندية الدورى الإنجليزى، والبالغ عددهم 996 شخصا، وأظهرت حالتان مصابتين بفيروس كورونا من ناديين مختلفين.

كشفت الرابطة عن وجود حالتى إصابة، من ناديين مختلفين بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الثانية من الاختبارات التى خضع لها جميع لاعبو وموظفى أندية الدورى الإنجليزي الممتاز، جاء ذلك قبل أن يعلن نادى بورنموث اليوم الأحد، عن أن حالة الإصابة للاعب من بين صفوفه.

توقفت منافسات البريميرليج، فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية، خلال الأسبوع الماضى، ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة