أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الغربية يشن حملات مكثفة لإزالة مدن الملاهى لمنع تجمعات الأطفال

الأحد، 24 مايو 2020 02:23 ص
أمن الغربية يشن حملات مكثفة لإزالة مدن الملاهى لمنع تجمعات الأطفال أمن الغربية يشن حملات مكثفة لإزالة مدن الملاهي
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن ضباط قسم المرافق بمديرية أمن الغربية، حملات مكثفة على مدن الملاهى فى مدينتى طنطا والمحلة الكبرى بناء على توجيهات اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، طارق رحمى محافظ الغربية.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد وسيم قنديل مأمور قسم شرطة المرافق، بشن بحملة مكبرة لتفقد الأوضاع الأمنية، أسفرت عن إزالة مدينة الملاهى بشارع 25 الجلاء دائرة قسم ثان طنطا، كما تم إزالة الملاهى الموجودة بمدينة المحلة الكبرى ومنع إقامة أى تجمعات خاصة للأطفال لحمايتهم من انتشار عدوى فيروس كورونا.

وفى سياق آخر، طارق رحمى محافظ الغربية، إن حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعديات على أملاك الدولة مستمرة على مدار اليوم، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر .

وأعلن محافظ الغربية، إن حملات الإزالة أسفرت اليوم عن إزالة 17 تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، شملت إزالة 11 تعد على الأراضى الزراعية على مساحة 19 قيراطا و11 سهما، وإزالة 4 مخالفة بناء على مساحة 460 متر مربع، إلى جانب إزالة حالتين تعد على املاك الدولة (جهة الولاية) سكة حديد على مساحة 180 متر مربع.

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بجميع أشكالها، وتحويل كافة مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات وإزالتها على الفور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة