مصادرة 236 عبوة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالغربية

الأحد، 24 مايو 2020 01:48 م
مصادرة 236 عبوة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالغربية المضبوطات
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالغربية برئاسة المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين، حملة مكبرة على الأسواق للتصدي لمحاولات الغش التجاري وضبط الأسعار والأسواق، اسفرت عن ضبط 236عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي.

كان وكيل وزارة التموين بالغربية قد وجه بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق وخاصة خلال هذة الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد من انتشار  فيروس كورونا ومحاربة جميع اساليب الغش التجاري للمواطنين.

وتم تشكيل حملة تموينية من ادارة الرقابة التموينية بمديرية تحت إشراف وكيل وزارة التموين بالغربية باشتراك هيثم علام واحمد عبدالله مفتشا إدارة الرقابة التموينية،  وتم المرور على المحلات بمركز قطور واسفرت الحملة عن ضبط عزت اسماعيل مسعود المسئول عن محل مواد غذائية بمدينة قطور شارع داير الناحيه، لعرضة للبيع بالمحل ٢٣٦ عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحيه اخرى نجحت حملة مكبرة لمديرية التموين بالغربية، برئاسة المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين، فى ضبط مخزن بداخله 208 جوال دقيق مدعم وزن الجوال 50كيلو قبل تهريبهم وبيعهم بالسوق السوداء.

كانت معلومات قد وردت لوكيل وزارة التموين بقيام صاحب مخبز  بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم بقصد بيعه بالسوق السوداء بأزيد من سعره الرسمي، وعقب تقنيين الإجراءات تم إعداد مأمورية برئاسة مدير إدارة تموين بسيون وشعبان شتا مدير الرقابة  التموينية ونضال ربيع كبير مفتشي الإدارة الرقابية وأسفرت الحملة عن ضبط 208 جوال دقيق مدعم وزن الجوال 50كيلو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة