خالد صلاح

وزارة الثقافة تصدر "كليب" غنائى تحية للجيش الأبيض وأبطال الطواقم الطبية

الأحد، 24 مايو 2020 02:07 م
وزارة الثقافة تصدر "كليب" غنائى تحية للجيش الأبيض وأبطال الطواقم الطبية جانب من الكليب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت وزارة الثقافة كليب غنائى جديد تقدم خلاله تحية اعزاز للطواقم الطبية فى مختلف ربوع مصر تقديرا لجهودهم فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، ويعبر عن مشاعر الامتنان العامة تجاههم.
 
الكليب بعنوان "الجيش الأبيض" من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، أداء كورال مركز تنمية المواهب ببورسعيد التابع للإدارة العامة للمواهب بالإدارة المركزية للشئون الثقافية، كلمات عبده الزراع، ألحان بدوي عبد الدايم، توزیع محمد نصر، ومن إخراج محمد ربيع، ويضم لمحات ومشاهد من العمل المتواصل للفرق الطبية لعلاج المصابين بالفيروس المستجد.
 
يشار إلى أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، أكدت أنه احتفالا بعيد الفطر المبارك تم إعداد برنامجا ثريا ومتنوعا للعروض التى تبث عبر قناة وزارة الثقافة باليوتيوب ضمن فعاليات المبادرة الإلكترونية خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك.

وأشارت إلى أن المواد التى تم اختيارها تشمل العديد من الألوان الإبداعية التى تنتجها مختلف قطاعات الوزارة وتهدف إلى إبراز دور القوة الناعمة فى تنمية الوعى وبناء المجتمع، كما تؤكد أهمية الرسالة السامية للفكر والفن فى الارتقاء بالوجدان وتهذيب السلوك، مشيرة إلى استمرار الخدمات الثقافية المجانية التى يقدمها الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة http://www.moc.gov.eg/ar/home/ وتضم الزيارات الافتراضية للمتاحف والمعارض، وإتاحة تحميل وقراءة إصدارات وزارة الثقافة وترجمات لعناوين عالمية إلى جانب الاطلاع على الكثير من الوثائق الوطنية التاريخية النادرة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة