خالد صلاح

مذيعات إكسترا نيوز يرتدين "تي شيرتات" تحمل صور شهداء ملحمة البرث

الأحد، 24 مايو 2020 02:07 م
مذيعات إكسترا نيوز يرتدين "تي شيرتات" تحمل صور شهداء ملحمة البرث مذيعة قناة اكسترا نيوز ترتدي تى شيرت يحمل صور شهداء البرث
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة تضامنية مع شهداء ملحمة البرث، ارتدت مذيعات قناة اكسترا نيوز الإخبارية اليوم تي شيرتات تحمل صور شهداء "المنسي ورفاقه" وذلك خلال تقديم النشرات الإخبارية على مدار الساعة.

 

البرث1
 
والبرث، هي قرية تابعة لمركز رفح، محافظة شمال سيناء، مصر، بالقرب من المنطقة الحدودية بين رفح والشيخ زويد، ضمن نطاق المنطقة "ج" باتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل، ويعد مربع البرث مهماً من الناحيتين اللوجيستية والأمنية، فهو من النقاط التى تربط بين وسط سيناء من جهة ورفح والشيخ زويد من جهة أخرى.
 
البرث 2
 

ويجسد مسلسل "الاختيار" ملحمة هامة من ملاحم وبطولات الجيش المصرى، ممثلة فى ضابط الصاعقة المصرية أحمد منسى، الذى استشهد خلال هجوم إرهابى على كمين "البرث" بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء، وبالأمس فقط عرف الجميع سر "اختيار" هذه المجموعة بقيادة "منسي" ليخلدها أول عمل فنى يؤرخ للشهداء .

البرث 3
 
 
وتبرز أهمية مربع البرث من الناحيتين اللوجيستية والأمنية، في أنه يعد من النقاط التي تربط بين وسط سيناء من جهة ورفح والشيخ زويد من جهة أخرى. 
 
البرث 4
 
 

وتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة