خالد صلاح

صور.. محافظ كفرالشيخ: حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء ورفع القمامة

الأحد، 24 مايو 2020 02:30 م
صور.. محافظ كفرالشيخ: حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء ورفع القمامة رفع القمامة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، حملات إزالة التعديات خلال فترة حظر التجوال، والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بصورة فورية، وفرض هيبة الدولة وعدم استغلال بعض المواطنين للظروف الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، لإرتكاب مخالفات.

كما شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ ،حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمراكز ومدن المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم.

وبناءًا على توجيهات محافظ كفرالشيخ، أشرف استفتاح ابو إبراهيم، رئيس مركز ومدينة مطوبس، على تنفيذ إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية، عبارة عن سملات، وقد تم تنفيذ الإزالة على أكمل وجه وحتى مستوى سطح الأرض، وتسليم الأرض لجهة الولاية خالية من أى تعدي.

كما قام جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، بمتابعة استمرار التصدى للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، حيث تم إزالة حالتى تعدى على الأرض الزراعية، الاولى بمساحة 350 متر بقرية أم الشعور، والثانية على مساحة 120 متر امتداد شارع المركز، عبارة عن مبنى بالبلوك الأبيض، وتمت الإزالة ورد الشئ لأصله، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بالمرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز لرصد أية مخالفات وتنفيذ الإزالات المخالفة فورًا، وعدم التهاون فى تنفيذ القانون تجاه المخالفين فى المبانى أو المتعدين على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة، لافتًا أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة، وتطبيق القانون عليهم وتفعيل الإجراءات بالتحويل المباشر للقضاء العسكري، تنفيذًا لتكليفات رئيس الوزراء.

كما أشرف اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، على أعمال رفع كفاءة النظافة العامة بشرق وغرب العاصمة، فضلا عن متابعة طلاء البلدورات وأعمال التجميل بالمدينة والقرى والتوابع.

تابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، حملات النظافة والتجميل، ورفع المتولد اليومى من القمامة والمخلفات أولاً بأول ونقلها للمقالب العمومية بالمدينة، فضلًا تحسين مستوى النظافة بقرية كوم الحجر.

وقام على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، بمتابعة أعمال رفع كفاءة النظافة العامة، والمتولد اليومى من القمامة، والمخلفات، والأتربة بقلين البلد، وقلين المحطه، وشارع السوق بالمدينه، فضلاً عن متابعة تحسين مستوى النظافة وأعمال التجميل بقرية شباس عمير، والحرية، وقونة.

وأشرَفت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، أعمال رفع كفاءة النظافة العامة، والمتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول، ورفع كفاءة الطرق ونظافتها بالمدينة، فضلًا عن تحسين مستوى النظافة بالقرى

وتابع أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، حملات النظافة العامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وأشرفَ اللواء خالد مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، على أعمال رفع كفاءة النظافة العامة والمتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول، فضلاً عن متابعة رفع كفاءة الانارة العامة وصيانة الكشافات والاعمدة بمقابر المدينة.

3dc583ef-d466-4ad8-89c7-8df9287b97d5
 
 
5c29ee5f-c232-4401-bcd3-a6723d330456
 
 
5e932015-90d7-4d1e-9252-c0d2051c4e9f
 
 
53db8fe5-08f4-4135-9f23-87cd467777e4
 
 
a58f5884-05f5-42ac-aa42-35c70786b7af

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة