خالد صلاح

رانيا محمود ياسين عن مشاركتها فى فلانتينو : العمل مع الزعيم عادل إمام متعة

الأحد، 24 مايو 2020 04:00 ص
رانيا محمود ياسين عن مشاركتها فى فلانتينو : العمل مع الزعيم عادل إمام متعة رانيا محمود ياسين
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة رانيا محمود ياسين إنها سعيدة للغاية لمشاركتها فى مسلسل "فلانتينو"، مع النجم الكبير عادل إمام، وإنها مستمتعة بالتجربة والنجاح الذى حققته شخصية "صافى"، التى قدمتها ضمن أحداث المسلسل.
 
وأضافت رانيا فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إن سعادتها جاءت من دور "صافى"، والمشاركة مع أهم نجم فى العالم العربى وهو الأستاذ عادل إمام، حيث دائما ماتحمل أعماله بريق خاص، وينتظرها الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربى.
 
وأكدت رانيا أن شخصية "المُدرسة، التى قدمتها ضمن أحداث المسلسل شخصيتها في المسلسل لم تكن صعبة في المواصفات الشخصية الخارجية، و لكن كان أهم شئ هو توحيد الشخصية من الداخل وطبيعيتها داخليا.
 
وأشارت رانيا إلى أن كواليس العمل مع رامى إمام كانت رائعة وفى منتهى الجمال، وخفيفة الظل وأن المخرج كان متمكن ويعمل في هدوء و تركيز ومواعيده منضبطة.
 
يذكر أن مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة