خالد صلاح

تعرف على غيابات بايرن ميونخ ودورتموند قبل كلاسيكو الثلاثاء

الأحد، 24 مايو 2020 10:42 م
تعرف على غيابات بايرن ميونخ ودورتموند قبل كلاسيكو الثلاثاء بايرن ودورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة من العيار الثقيل تجمع بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل، بقمة الجولة الـ28 من الدوري الألماني في المباراة اللتي يطلق عليها "كلاسيكو المانيا"، ووسط ترقب كبير من جماهير الأندية الألمانية والعالمية للمباراة، يفتقد الفريقين للعديد من النجوم نتيجة الإصابات.

ويدرك هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، أن الفوز في "سيجنال إيدونا بارك" سيجعل فريقه قريبًا جدًا من لقب الدوري الألماني، والذي سيكون الثامن على التوالي، علما بأن بايرن متصدر حاليا بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند.

غيابات بايرن ميونخ

هناك لاعبين من سيفتقدهم المدرب فليك خلال تلك المباراة المرتقبة، وهم فيليب كوتينيو (المعار من برشلونة) وكورينتين توليسو ونيكلاس سولي.

وأصيب كوتينيو منذ 24 أبريل في الكاحل ومن المتوقع أن يتعافى منها في يونيو المقبل، اللاعب البرازيلي المعار من برشلونة قد يغيب منذ 44 يومًا ، وغاب عن 5 مباريات.

ومنذ 20 أبريل ، أصيب توليسو في الحوض، وخضع الفريق الفرنسي لعملية جراحية في الكاحل ولن يعود منها حتى نهاية يونيو، حيث غاب على اثرها 10 مباريات مع بايرن.

أما الخسارة الأخيرة لكتيبة المدرب فليك هو سولي، والذي يعاني من مشاكل جسدية والتي يمكن أن تؤثر على اللاعبين نتيجة لإيقاف الدوري الألماني بسبب جائحة كورونا، ومن المتوقع استعادة المدافع في نهاية شهر مايو الجاري.

غيابات بوروسيا دورتموند

أما بالنسبة لبوروسيا دورتموند، فإن مدربه، لوسيان فافر ، يعرف بالفعل أنه في خسارة كبيرة بسبب غياب مهاجمه ماركو ريوس، والمدافع دان أكسل زاجادو (الذي عانى من إصابة في الرباط الجانبي لركبته اليسرى.)

اما المدافع ماتس هاملز فهناك شك في مشركته خلال المباراة بسبب مشاكل في وتر أكيليس بعد خروجه منن منتصف الشوط الأول في الفوز 0-2 على فولفسبورج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة