خالد صلاح

تشيلسى يسعى لخطف الأرجنتينى ماورو إيكاردى

الأحد، 24 مايو 2020 02:15 م
تشيلسى يسعى لخطف الأرجنتينى ماورو إيكاردى ماورو ايكاردى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن سعى نادى تشيلسى الإنجليزى للتعاقد مع الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان المعار إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادى اللندنى اقتحم سباق ضم إيكاردى، بجانب ناديى يوفنتوس ونابولى، بعد أن انسحب سان جيرمان من الصفقة بعد أن رفض الإنتر عرضه المقدر بـ50 مليون يورو مقابل 10 ملايين إضافات.

ويحاول البلوز استغلال الخلاف الدائر بين إنتر ميلان والنادى الفرنسى على سعر الصفقة، حيث يصر إنتر ميلان على الحصول على 70 مليون يورو، شاملة الإضافات، قيمة النبلغ المحدد فى أفضلية سان جيرمان على شرائه فى بند الإعارة.

وخاض ماورو إيكاردى الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.

وتسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردى، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، نابولى وأتلتيكو مدريد.

وتوقف الدورى الإنجليزى فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وستعاود الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من الثلاثاء، لكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة