خالد صلاح

إصابة رجاء الجداوى بكورونا.. وابنتها باكية: "أرجوكم أدعولها"

الأحد، 24 مايو 2020 03:36 ص
إصابة رجاء الجداوى بكورونا.. وابنتها باكية: "أرجوكم أدعولها" الفنانة رجاء الجداوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.
 
وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى لـ"اليوم السابع"، إنها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.
 
وأضافت أميرة باكية: "أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها"، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.
 
ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".
 
يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد التواب

المساواه

كل الدعاء بالشفاء للسيدة المحترمة رجاء الجداوى والخروج بصحة وعافية من هذة الازمة ورجائى من السيدة الوزيرة والسادة المسؤلين التعامل مع باقى الشعب بالمثل والمساواه .

عدد الردود 0

بواسطة:

سلوى

ربنا يشفيها

ربنا يشفيها ويعافيها 

عدد الردود 0

بواسطة:

دعاء سمير الديباوي

قمة الحزن

انا بحب ماما رجاء الجداري من وانا صغيرة علشان شفتها مرة في المعمورة وقربت منها وبستني وخضنتني ومن ساعتها وانا بحبها جداً سأدعولها في من أعماق قلبي ليشفيها الله وارجو من الفريق الطبي مضاعفة الجهود حتي تتعافى وترجع لنا بألف سلامة اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقم بحبك ماما رجاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة