أكرم القصاص - علا الشافعي

على العهد يا رجالة.. الداخلية تحبط مخططا إرهابيا بسيناء قبل العيد.. رصد متطرفين يتدربون بمزرعة ومنزل ببئر العبد لتنفيذ أعمال تخريبية.. مقتل 21 إرهابيا في تبادل لإطلاق الرصاص وتحريز 5 عبوات متفجرة وحزامين ناسفين

السبت، 23 مايو 2020 11:12 ص
على العهد يا رجالة.. الداخلية تحبط مخططا إرهابيا بسيناء قبل العيد.. رصد متطرفين يتدربون بمزرعة ومنزل ببئر العبد لتنفيذ أعمال تخريبية.. مقتل 21 إرهابيا في تبادل لإطلاق الرصاص وتحريز 5 عبوات متفجرة وحزامين ناسفين مقتل أحد الإرهابيين
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف الملاحم البطولية على أرض الفيروز، حيث سطر رجال الشرطة واحدة من هذه الملاحم بمنطقة بئر العبد بمباغتة خلية إرهابية وقتل عناصرها، قبل تنفيذهم أعمال تخريبية في عيد الفطر المبارك.

وأفادت وزارة الداخلية أنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من احدى المزارع بشمال سيناء مقرا للايواء والتدريب والتخطيط لتنفيذ العمليات العدائية وقيامهم بدفع عدد من عناصرهم للارتكاز بأحد المنازل بمنطقة بئر العبد للقيام بعمليات إرهابية بالتزام مع عيد الفطر.

2
 

وتم استهداف الوكرين في توقيت متزامن وتبادل اطلاق الرصاص مع تلك العناصر مما اسفر عن مقتل 14 عنصر بالمزرعة وعثر بحوزتهم على 13 سلاح الي و3 عبوات متفجرة وحزام ناسف وجهاز لاسلكي، ومقتل 7 عناصر بالمنزل، وعثر بحوزتهم على 4 سلاح آلي وعبوتين متفجرتين وحزام ناسف، وأسفر التعامل عن إصابة اثنين من الضباط المشاركين بالمأمورية أثناء التعامل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

4
 

جاء ذلك استمراراً لجهود وزارة الداخلية في ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات الإرهابية أو التي تخطط لتنفيذها والتي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة الاقتصادية.

5
 

وجاءت هذه الضربة الاستباقية من العيون الساهرة، عقب ضبط خلية فبركة الفيديوهات، التي أسقطتها وزارة الداخلية، والتي دأبت على تركيب وفبركة فيديوهات عن الأوضاع المصرية، متعلقة بسيناء وبعض المشروعات، وتزعم قدرة الدولة المصرية على عدم قدرتها على مواجهة فيروس كورونا، حيث يحصل الإرهابي منهم على 3 الاف دولار مقابل انتاج الفيديو الواحد قبل ارساله للمنصات الإخوانية بالخارج لاذاعتها باشراف ابن الإرهابي يوسف القرضاوي.

7

وثمن خبراء أمنيون، هذه الضربات الاستباقية المتتالية من قبل جهاز الأمن الوطني، مما يؤكد على اليقظة والرصد والتعامل باحترافية شديدة مع هذه العناصر الإرهابية وشل حركتها وإحباط مخططها.

9

وأوضح الخبراء، أن الضربات الاستباقية التي تنتهجها وزارة الداخلية ساهمت بشكل كبير في وأد العمليات الإرهابية الضخمة قبل وقوعها، وحماية البلاد من مخاطرها، مؤكدين أن المضبوطات من متفجرات وأسلحة بحوزة الإرهابين تؤكد أنهم كانوا يخططوا لأعمال تخريبية على نطاق واسع، لولا التحرك العاجل والسريع من رجال الشرطة والتعامل مع هذه العناصر المتطرفة.

11
 

ولفت الخبراء إلى أن فلول العناصر الإرهابية يلجئون للمزارع وبعض المنازل النائية للاختباء بها، نظراً للملاحقات الأمنية القوية لهم، والحصار المستمر عليهم، حيث بدت الجماعات الإرهابية مثل الطائر الذبيح الذي يرقص رقصة الموت الأخيرة.

23
 

ونوه خبراء الأمن، إلى أن الجماعات الإرهابية تحاول تطل برأسها القبيح خلال الأعياد لتنفيذ أعمال تخريبية تهدف لتعكير صفو المصريين خلال هذه لمناسبات، لكن تقف لهم العيون الساهرة بالمرصاد، وتوجه لهم الضربات الموجعة، وتسطر بطولات جديدة على أرض الفيروز.

1
 
34
 

 

44
 

 

55
 

 

66
 

 

77
 

 

333
 

 

455
 

 

544
 

 

664
 

 

5545ف
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر هاشم

اكشفوا وجوههم

لا تخفوا وجوههم حتى لو الصور بشعة ليعلم كل تكفيري ما هو مصيره.

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد مدني

مالكي المزارع و البيوت

هل يتم اعتقال و مصادره اموال و ممتلكات مالكي المزارع والبيوت؟ اتمنى ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

/عاشق لمصر

الاوغاد

شكلهم فمىْ حتى وهم ملاقو رب كريم ان شاء الله فى جهنم وبئس المصير  نفسى اشوف الاوغاد الهاربين فى قبضة الجيش المصر زى هشام عشماوى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة