أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يواصل مطاردة البايرن في مواجهة فولفسبورج اليوم

السبت، 23 مايو 2020 09:00 ص
بوروسيا دورتموند يواصل مطاردة البايرن في مواجهة فولفسبورج اليوم بوروسيا دورتموند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بوروسيا دورتموند لمواصلة تضييق الخناق على بايرن ميونخ قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما الثلاثاء المقبل، عندما يحل ضيفاً على فولفسبورج الذى يضم بين صفوفه المصرى عمر مرموش في الثالثة والنصف عصر اليوم بملعب "فولكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا"، وتواجد اللاعب المصرى عمر مرموش، مهاجم فولفسبورج على مقاعد بدلاء "الذئاب" خلال مواجهة مضيفه أوجسبورج على ملعب "إمبولس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 التى أقيمت الأسبوع الماضي كأول ظهور مع الفريق الأول.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل فولفسبورج المركز السادس برصيد 39 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة.
 
ويدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً على شالكه برباعية نظيفة، وتبدو مهمته أكثر سهولة أمام فولفسبورج، الذي تغلب عليه دورتموند 8 مرات في آخر 9 مباريات جمعت بينهما.
 
أما فولفسبورج، فيمكنه التسلح بالمعنويات المرتفعة، حيث لم يتلق أي هزيمة خلال 7 مباريات، كما تغلب على أوجسبورج 2-1 ليصعد إلى المركز السادس، ويعزز أماله في المشاركة الأوروبية.

واجتذب الدوري الألماني الملايين من المشاهدين حول العالم، كونه الدوري الوحيد الذي تقرر استكماله في أوروبا حتى الآن، حيث اجتذبت عودة الدوري الألماني ستة ملايين مشاهد في ألمانيا فى أول أيام استئنافه مجددا.

أيضا هناك 2.45 مليون شخص تابعوا المباريات على القناة المجانية لشبكة القنوات، بعد أن قررت صاحبة حقوق الدوري الألماني تقديم الجولة الأولى من خلال البث المفتوح على قناتها الرياضية الإخبارية.

وبلغت نسبة الجماهير 27.4٪ في القنوات المدفوعة و 18.2٪ في القناة المجانية ، وهو رقم قياسي لـ "سكاي".

 
ترتيب الدوري الالماني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة