خالد صلاح

وزارة الصحة الكويتية: 900 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و10 حالات وفاة

السبت، 23 مايو 2020 01:43 م
وزارة الصحة الكويتية: 900 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و10 حالات وفاة الكويت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 900 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 20464، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

كما أعلنت تسجيل 10 وفيات بفيروس كورونا ليرتفع إجمالى الوفيات إلى 148، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل

 وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الكويتية، الخميس، تسجيل 5 حالات وفاة، و1041 إصابة يومية بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات إلى 129 حالة، وإجمالي عدد المصابين إلى 18 ألفًا و609 حالات.

وفى وقت سابق وجه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، كلمة إلى الشعب الكويتي والمقيمين في البلاد، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد أمير الكويت، أن على الجميع الابتهاج بالعيد وبث السعادة في نفوس الأسر، لافتا إلى أن الدولة تتطلع إلى عودة الحياة كما عهدناها قبل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن عالم الغد بعد وباء كورونا لن يكون كما هو عليه قبلها، لافتا إلى ضرورة أن تعتمد الحكومة والمؤسسات نهج جديد يعيد رسم مستقبل الكويت.

وأكد الشيخ صباح أنه واثق من تجاوز أزمة فيروس كورونا، موجها الشكر لجميع الفرق الطبية والجهات الصحية على جهودهم في مواجهة الوباء.

وأشار إلى أن تداعيات كورونا تتطلب من الجميع تغيير السلوك وتحمل المسؤولية والاعتماد على النفس، سائلا المولى عز وجل الشفاء لجميع المصابين، مؤكدا احتساب كل من توفى جراء الفيروس عند الله من الشهداء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة