خالد صلاح

رئيس جامعة طنطا يسلم هدية الرئيس السيسى لأسرة الممرضه ابتسام العمروسى من شهداء الجيش الأبيض

السبت، 23 مايو 2020 05:52 م
رئيس جامعة طنطا يسلم هدية الرئيس السيسى لأسرة الممرضه ابتسام العمروسى من شهداء الجيش الأبيض هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى لاسرة شهيدة الجيش الأبيض الممرضه ابتسام العمروسى
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى لأسرة شهيدة الجيش الأبيض الممرضه ابتسام العمروسى والتى توفيت اثر اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتوجه رئيس الجامعة يرافقه الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، وأمال أبو باشا مدير مكتب رئيس الجامعة، لمنزل أسرة شهيدة الجيش الأبيض بقرية كفر الشيخ سليم مركز طنطا، وتم تسليم هدايا الرئيس لنجليها طه الفخرانى ومصطفى وعم الشهيده وشقيقتيها.

واكد رئيس جامعة طنطا على اهتمام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى لأسر شهداء الجيش الأبيض لكا قدموه من تضحيات فى مواجهه فيروس كورونا المستجد، مؤكدا ان الدوله لم ولن تنسى أبنائها.

 

وقدمت اسرة الشهيده الشكر للرئيس السيسى لاهتمامه باسر الشهداء وحرصه على تكريمهم وتقديم الدعم لهم

 

واضاف رئيس الجامعة انه حضر نيابه عن الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم هديه لاسره الشهيده وتهنئة اسرتها بعيد الفطر المبارك، والتأكيد على لن تغفل أبنائه، مؤكدا ان الجامعة فى خدمه افراد اسرتها فى اى وقت فى كافه مرافقها.

 

كما طالب المواطنين بالحفاظ على انفسهم والبعد عن الاماكن المزدحمه وارتداء الكمامات لتفادى الاصابه بالفيروس، مؤكدا ان هذا الوباء لا يفرق بين صغير وكبير وغنى وفقير، داعيا الله ان يحفظ مصر واهلها وان يكشف عنا البلاء والوباء.

 

من جانبها وجهت شقيقه الشهيده ابتسام العمروسى الشكر للرئيس السيسى على تقديره لاسر الشهداء.

واكدت ان تكليف الرئيس السيسى لرئيس جامعة طنطا لتكريم شقيقتى ادخل علينا الفرحه والبهجة قائله الزياره دى بالدنيا كلها .

واضافت ان أبناء شقيقتها هم أبنائها ولن تغفل عن رعايتهم وتربيتهم طوال حياتها.

 

اما شقيقتها الثانيه ناديه العمروسى فقدمت الشكر والتقدير للرئيس السيسى على هذا التكريم، مؤكدا ان الرئيس لم يغفل ابدا الشهداء وأسرهم، داعيه الله أن يسدد خطاه ويوفقه فى النهوض بمصر.

واضافت ان هذا الوباء ضرب العالم اجمع، وهناك قله وعى من المواطنين وهو ماتسبب فى إنتشار الوباء بصوره كبيره، مطالبه المواطنين بالحيطه والحذر والحفاظ على انفسهم واتباع الاشتراطات الصحية حفاظاً على انفسهم والجلوس فى المنازل والبعد عن الزحام

 

من جانبه وجه طه الفخرانى نجل الشهيده الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على تكريمه لوالده الشهيده وتذكره دائما لأسر الشهداء وحرصه الدائم على تكريهم وتكريم ذويهم.

 

WhatsApp Image 2020-05-23 at 4.11.21 PM
 
WhatsApp Image 2020-05-23 at 4.11.23 PM
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة