خالد صلاح

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب "مصارع ثيران" فى صورة جديدة من نجله

السبت، 23 مايو 2020 12:27 ص
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب "مصارع ثيران" فى صورة جديدة من نجله دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في نشر الصور الكوميك عن والده في مواجهة للكثير من القضايا المتعلقة، وفي حملة دعمه للانتخابات الامريكية المقبلة المقرر لها الفترة القادمة.

ونشر ترامب الابن، صورة جديدة ساخرة عن والده عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يصف والده بـ "مصارع الثيران" داخل الحلبة، وهو يقضي على ثور ويبتسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Have a great weekend everyone🇺🇸🇺🇸🇺🇸

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

وقام الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بالإدلاء بتصريحات قصيرة أمس، وهو الأمر الذى لم يكن مخطط له خلال مؤتمر البيت الأبيض للإحاطة بآخر مستجدات وباء كورونا فى البلاد.

كما طالب الرئيس الأمريكى، للتو بإعادة فتح أماكن العبادة للخدمات الشخصية وتحدث عن المبادئ التوجيهية التى يتم إصدارها لـ "مجتمعات الإيمان".

وقال ترامب إنه يريدهم أن يفتحوا "فى نهاية هذا الأسبوع"، حيث دعا حكام الولايات إلى فرض قيود على الحجر الصحى المتعلقة بأماكن التجمعات الدينية، وأضاف "إذا لم يفعلوا ذلك فسوف أتجاوز الحكام".

ووجه ترامب حديثة إلى حكام الولايات قائلا: "اعتبر بعض الحكام أن متاجر الخمور وعيادات الإجهاض ضرورية، لكنهم تركوا الكنائس مغلقة.. هذا ليس صحيحًا. أنا صحح هذا الظلم وأدعو إلى فتح دور عبادة أساسية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة