خالد صلاح

الفنان أحمد العوضى ضيفه ثالث أيام عيد الفطر

"الإبراشى" ينفرد بأول حوار مع الفنانة يسرا أول أيام عيد الفطر

السبت، 23 مايو 2020 09:58 م
"الإبراشى" ينفرد بأول حوار مع الفنانة يسرا أول أيام عيد الفطر الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفرد الإعلامى وائل الإبراشى، فى أول أيام عيد الفطر المبارك ببرنامج " التاسعة"، بحوار مطول مع الفنانة القديرة يسرا، عقب النجاح الكبير الذى حققه مسلسلها الرمضانى   "خيانة عهد" ، يضتمن تصريحات جريئة  وردود قوية فى سهرة فنية عبر القناة الأولى المصرية.

وستكشف الفنانة القديرة يسرا كيف تم تصوير العمل الدرامى فى ظروف صعبة ومعقدة فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، والسبب وراء النجاح الكبير الذى حققه، كما تروى تاريخها الفنى مع التليفزيون المصرى، منذ مسلسل "رافت الهجان"، وحتى "خيانة عهد".

ويحاور الإعلامى وائل الإبراشى، فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، الفنان أحمد العوضى، فى أول لقاء له عقب النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "الاختيار"، وكيف تم  اختياره لتجسيد دور الإرهابى الخائن هشام عشماوى، وكيف استعد لهذا الدور الصعب وكيف ذاكر الشخصية ورسم ملامحها.

وكانت الفنانة يسرا قد قالت إنها سعيدة جدا بمسلسل "خيانة عهد" وبفريق العمل الذى يعمل معها فى المسلسل، مشيرة إلى أنه لم يتم الانتهاء منه حتى الآن، وما زال يتبقى عدد كبير من المشاهد لم تنته منها بعد.

وتابعت يسرا، خلال مداخلة هاتفية فى وقت سابق ببرنامج مساء dmc المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أن فريق العمل ملتزم خلال التصوير بالإجراءات الوقائية والصحية، مشيرة إلى أن الفريق لا يقوم بخلع الكمامة إلا فى حالة التصوير فقط، قائلة: "إيدى اتهرت من الكحول والمطهرات".

وواصلت يسرا أن هناك العديد من الأحداث المهمة فى المسلسل، مشيرة إلى أنها سعيدة بجمهورها وبالتعليقات التى تجدها على مواقع التواصل الاجتماعى، وردود الفعل الإيجابية حول المسلسل.

يذكر أن مسلسل "خيانة عهد"عرض على قناة الحياة في السادسة والنصف مساءً على قناة الحياة، وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

وعادت يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة