خالد صلاح

أفضل 5 أجيال كروية للمنتخبات في تاريخ كرة القدم

السبت، 23 مايو 2020 08:57 م
أفضل 5 أجيال كروية للمنتخبات في تاريخ كرة القدم اسبانيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الهدف الأسمى لأى لاعب كرة قدم على مدار التاريخ، هو التتويج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم، ومن بعده الفوز بأحد البطولات القارية.

كما يعتبر المقياس الحقيقى للاعب كرة القدم، هو ما قدمه مع منتخب بلاده سواء بالانجازات والألقاب أو المشاركات الدولية وعدد الأهداف التى أحرزها.

وعلى مدار التاريخ، ظهرت أجيال من منتخبات كرة القدم سطرت اسمها بحلروف من ذهب فى السجلات العالمية، نستعرض لكم وفق تصنيف "سبورتسكيدا" فى هذا التقرير:

لمزيد من التفاصيل ، اضغط هنا

ويعلم مشجعو كرة القدم حول العالم أن منتخب إنجلترا فى هذا الفترة، هو الفريق الذى لم يحقق انجازات مقارنة بمستوى إمكانيات نجومه.

ضم منتخب إنجلترا نجوما أمثال ديفيد بيكهام ، وفرانك لامبارد ، وستيفن جيرارد ، ومايكل أوين ، وآشلى كول ، وواين رونى ، أطلق عليهم الرئيس التنفيذى للاتحاد الإنجليزى آدم كروزييه لقب "الجيل الذهبى" لإنجلترا، لكن تبين أنهم مثال مثالى على الاقتباس "الكثير من الطهاة يفسدون المرق".

على مستوى الأندية، فازوا بمزيد من الألقاب أكثر من أى منتخب إنجليزى آخر فى التاريخ بينهم. ومع ذلك ، فقد أدوا بشكل غير متسق فى المسابقات الدولية ، على الرغم من بعض الانتصارات المثيرة للإعجاب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة