أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد السقا: هشام عشماوى فى الحقيقة كان "فرخة"

السبت، 23 مايو 2020 10:31 م
أحمد السقا: هشام عشماوى فى الحقيقة كان "فرخة" أحمد السقا ومشهد من مسلسل الاختيار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد السقا، إن كافة الدلائل تؤكد أن الإرهابى هشام عشماوى، كان "فرخة"، ومشهدى بمسلسل الاختيار، لـ"التاريخ"، وخالص لله سبحانه وتعالى، من أجل الحفاظ على النشء من الأفكار التكفيرية، والظلامية التى تستخدم الدين للتجارة وتسخيراً لأغراضهم الدنيوية.

وأضاف "السقا" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الجماعات الظلامية تستخدم الدين للوصول إلى قلوب العوام قبل عقولهم، من أجل التخريب والإرهاب، وتابع:" القضية كانت تشغلنى بشدة ..ومسلسل الاختيار له صناع ملكى وميرى".

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، إن مسلسل الاخيتار أحدث حالة من الإنقلاب فى الوسط الفنى ونسف ما كان يعرف أن الأعمال الدرامية الوطنية لا تحظى بالرواج الكبير، مشدداً على أن المسلسل له تأثير عند النشء والشباب فى رفع الروح الوطنية، مطالباً بضرورة التوقف عند هذه الحالة التى أحدثها العمل الفنى الذى أحدث حالة من الوطنية.
 
وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن تقليد الأطفال للبطل الشهيد المنسى، وانتشار فيديوهاتهم، أحدثت حالة من الخوف لدى جماعة الإخوان الإرهابية، وقنواتهم الإرهابية، وتابع:" مسلسل الاختيار هزهم وفضحهم وكشفهم وانزعجهم، كون تأثيره كان قوياً".
 
وعرض مقدم البرنامج عرض فيديو للطفل معاذ وهو يقلد الشهيد المنسى قبل استشهاده، وكما عرض فى المسلسل، كما عرض فيديوهات أخرى لطفل وهو يبكى وهو يتابع المسلسل، وتابع:" الأطفال وصلت لهم الحالة الوطنية ..ولو قعدت تعمل برامج ومؤتمرات من هنا للصبح للحديث عن بطولات الشهداء لن تستطيع أن تصل للحالة التى يستطيع أن يصل لها الفن".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة