مسيرة بالدراجات النارية لدعم ترامب.. والرئيس الأمريكى يدعو لفتح دور العبادة

الجمعة، 22 مايو 2020 10:32 م
مسيرة بالدراجات النارية لدعم ترامب.. والرئيس الأمريكى يدعو لفتح دور العبادة الدراجات النارية في البيت الابيض
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على استقبال موكب للدراجات النارية، نظمه أحد نوادي الدراجات لدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ونشرت الصفحة الرسمية للبيت الأبيض، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لاستقبال ترامب الحار، للدراجين أثناء تواجدهم داخل البيت الأبيض لدعم الرئيس الأمريكي في دورة ثانية للانتخابات الأمريكية المقبلة.

وقام الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بالإدلاء بتصريحات قصيرة اليوم، وهو الأمر الذى لم يكن مخطط له خلال مؤتمر البيت الأبيض للإحاطة بآخر مستجدات وباء كورونا فى البلاد.

كما طالب الرئيس الأمريكى، للتو بإعادة فتح أماكن العبادة للخدمات الشخصية وتحدث عن المبادئ التوجيهية التى يتم إصدارها لـ "مجتمعات الإيمان".

47
 

 

85
 

 

99
 

 

333
 

وقال ترامب إنه يريدهم أن يفتحوا "فى نهاية هذا الأسبوع"، حيث دعا حكام الولايات إلى فرض قيود على الحجر الصحى المتعلقة بأماكن التجمعات الدينية، وأضاف "إذا لم يفعلوا ذلك فسوف أتجاوز الحكام".

ووجه ترامب حديثة إلى حكام الولايات قائلا: "اعتبر بعض الحكام أن متاجر الخمور وعيادات الإجهاض ضرورية، لكنهم تركوا الكنائس مغلقة.. هذا ليس صحيحًا. أنا صحح هذا الظلم وأدعو إلى فتح دور عبادة أساسية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة