أكرم القصاص - علا الشافعي

قاتل منسى فى مسلسل الاختيار لـ"اليوم السابع": كرهت نفسى وأنا بتفرج على الحلقة.. أول ماعرفت إنى هقتل منسى خفت ومجتليش الجرأة أكلم زوجة الشهيد.. الناس كرهتنى لكن ده نجاح وإن شاء الله ناركم هتبرد فى باقى الحلقات

الجمعة، 22 مايو 2020 08:05 م
قاتل منسى فى مسلسل الاختيار لـ"اليوم السابع": كرهت نفسى وأنا بتفرج على الحلقة.. أول ماعرفت إنى هقتل منسى خفت ومجتليش الجرأة أكلم زوجة الشهيد.. الناس كرهتنى لكن ده نجاح وإن شاء الله ناركم هتبرد فى باقى الحلقات الفنان محمد يوسف و تامر اسماعيل
كتب تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف ستوديو تحليل مسلسل الاختيار مع تامر إسماعيل صالح، الفنان الشاب محمد يوسف صاحب شخصية الإرهابى أبو عميرة في مسلسل الاختيار والذى قتل الأسطورة أحمد منسى في الحلقة 28.

وقال الفنان الشاب محمد يوسف الذى جسد شخصية الإرهابى أبو عميرة إنه شعر بالحزن والألم ككل المشاهدين وهو يشاهد حلقة أمس، وتفهم حجم الغضب والحزن الذى كان عنوان الدقائق التي شهدت استشهاد الأسطورة البطل أحمد منسى .

وأكد خلال لقائه لايف على صفحة اليوم السابع إنه كان يشعر بالقلق عندما علم أنه سيقوم بدور الإرهابى الذى سيقتل منسى في معركة البرث، لكنه تحمس لذلك بدوافع فنية ودرامية كبيرة.

الفنان محمد يوسف
الفنان محمد يوسف

مؤكدا أنه اختار أن تتحدث الشخصية بلكنة شامية وليست سيناوية، وأن يرسم الشخصية دون لحية خاصة أنه كان شخصا مهربا ثم انضم للجماعات التكفيرية فيما بعد.

وعن ذلك المشهد قال إنه صوره قبل رمضان بأسبوع، وإنه لم يمتلك الجرأة للاتصال بزوجة الشهيد أحمد منسى لأنه يعرف جيدا إحساسها ومشاعرها في هذه الأيام.

لحظة قنص منسي
لحظة قنص منسي

مضيفا أنه يدرك أيضا لماذا يكره المشاهد هذه الشخصيات في المسلسلات والأعمال الدرامية، لكنه أضاف: "إن شاء الله ناركم هتبرد في الحلقات الأخيرة"، مشيرا إلى أنه تحدث مع المخرج الكبير بيتر ميمى عن ملامح الشخصية، واستعد لها جيدا.

الفنان محمد يوسف
الفنان محمد يوسف

الفنان محمد يوسف من خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية، وله أعمال ومشاركات درامية كثيرة، كان أولها دوره في مسلسل الدالى في 2006 مع النجم نور الشريف وكان يقوم بشخصية نجله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة