وصلة رقص للنجم راغب علامة وابنه على الدبكة فى أجواء عائلية.. فيديو وصور

الجمعة، 22 مايو 2020 08:10 م
وصلة رقص للنجم راغب علامة وابنه على الدبكة فى أجواء عائلية.. فيديو وصور راغب علامة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم اللبناني راغب علامة في مقطع فيديو نشره ابنه خالد عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهما يرقصان رقصة "الدبكة" الشهيرة، وسط أجواء عائلية وأصدقاء ابنه ضمن احتفالات عيد ميلاده الذي احتفل به من أيام.

 

 

ونشر خالد علامة، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه والده وهو ممسكاً "بالطبلة" ويتراقص خالد على ألحانه وسط تصفيق حار من أصدقائه وعائلته.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4

وكان النجم راغب علامة هنأ ابنه خالد، بعيد ميلاده، بصورة تجمعهما، نشرها علامة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلق عليها راغب علامة قائلا: "حبيب روحى وحياتى خالد علامة، بمثل هاليوم رقص قلبى رقصة فرح حقيقية، وبعدها عم تزيد سعادتى أنا وعم شوفك عم تكبر قدامى وتصير رجل قد المسؤولية، بفتخر فيك وبكل تفاصيلك لأنّك نعمة كبيرة أنعمها الله عليّ.. كل عام وانت الفرحة اللى بيكبَر معها قلبى وبتزيّن عمرى وأوقاتى.. عيد ميلاد سعيد".

وكان خالد علامة حرص على مشاركة متابعيه، بصورة مع والدة من دولاب الذكريات، تم التقاطها قبل 10 سنوات وهما يضحكان مع بعضهما. ونشر نجل المطرب اللبنانى الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب: "قبل أكثر من 10 سنوات على المسرح، أتمنى ان أجعلك تضحك دائماً يا أبي، أحبك".

وعلى جانب آخر، أشاد علامة بالمجهود الذى يبذله العاملين فى مجال الرعاية الصحية من الأطباء والممرضين وأهمية دورهم فى الحفاظ على أمان المواطنين فى لبنان، وشارك عبر حسابه بموقع "تويتر، صورة لمجموعة من الأطقم الطبية داخل أحدى مستشفيات الحجر الصحى وعلق قائلا: " إنتوا أملنا ولو كنتوا قلال. إنتوا اللى  ما بتتعب همّتكن، بالصف الأول وقفتكن، وطنّا كلّو برقبتكن، ومعلّق عليكم الآمال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة