خالد صلاح

لقطات جديدة من موقع تحطم الطائرة الباكستانية بمنطقة كراتشي السكنية.. فيديو

الجمعة، 22 مايو 2020 01:47 م
لقطات جديدة من موقع تحطم الطائرة الباكستانية بمنطقة كراتشي السكنية.. فيديو اثار الدمار على منطقة سقوط الطائرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحطمت طائرة باكستانية تحمل 107 أشخاص على متنها، اليوم الجمعة، قرب منطقة سكنية بمدينة كراتشي، وقالت سلطة الطيران المدني في باكستان إن الطائرة تحطمت أثناء هبوطها قرب مطار كراتشي، جنوبي البلاد، وأظهرت لقطات فيديو جديدة شاركها صحفي باكستاني يدعى منصور على كاهان عبر حسابه بـ"تويتر" فيديوهات جديدة للقطات من موقع تحطم الطائرة في كراتشي.

وامتلأت المنطقة المنكوبة بحطام السيارات وأثار هدم البيوت التي تأثرت من ارتطام الطائرة، كما عرضت مشاهد أخرى لألسنة الدخان وهى تغطي البيوت بينما يقف الأهالي على أسطح المنازل لمشاهدة الفاجعة التي حلت بهم في هذه المنطقة السكنية المكتظة بالسكان.

وتجرى السلطات الباكستانية، عمليات إنقاذ  في موقع تحطم طائرة PIA Airbus A320 في كراتشي،التى تعد منطقة حضرية مزدحمة، حيث تحطمت الطائرة الباكستانية التي تحمل 107 أشخاص، الجمعة، قرب منطقة سكنية بمدينة كراتشي، حسبما قال متحدث باسم شركة الخطوط الباكستانية.

اثار الدمار على منطقة سقوط الطائرة
اثار الدمار على منطقة سقوط الطائرة

 

السنة الدخان تملئ مدينة كراتشى
السنة الدخان تملئ مدينة كراتشى

 

وقالت سلطة الطيران المدني في باكستان إن الطائرة تحطمت أثناء هبوطها قرب مطار كراتشي، جنوبي البلاد.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الطائرة كانت قادمة من مدينة لاهور الباكستانية، وأنها سقطت فوق منطقة سكنية وسببت بها أضرارا بالغة.

 

وعلى جانب آخر، أجلت باكستان الأربعاء، 136 مواطنا من رعاياها "العالقين" فى العراق بسبب فيروس كورونا، على متن رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية الدولية، وذكرت صحيفة "إكسبرس تريبيون" الباكستانية - على موقعها الإلكتروني - أن فريقا خاصا من الأطباء فحص الركاب الوافدين على متن الرحلة الخاصة فور وصولها (إسلام آباد ) صباح اليوم.

 

وفرضت السلطات الباكستانية حجرا صحيا على طاقم الطائرة والركاب ، وعزلتهم في أحد الفنادق المحلية، ولكنها اضطرت إلى نقل أحد الركاب إلى المعهد الباكستاني للعلوم الطبية بسبب ارتفاع درجة حرارته .

 

وسيتم أخذ عينات دم من الركاب وطاقم الطائرة في الفندق، ومن ثم ستسمح السلطات لأولئك الذين يكون نتيجة تحاليلهم المعملية سلبية لفيروس "كورونا " (كوفيد-19) بالعودة إلى منازلهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة