خالد صلاح

فيديو.. والدة الشهيد محمد ماسا: أنا أم البطل ومنمتش بعد مشاهدة الاختيار من فرحتى

الجمعة، 22 مايو 2020 06:17 م
فيديو.. والدة الشهيد محمد ماسا: أنا أم البطل ومنمتش بعد مشاهدة الاختيار من فرحتى والدة الشهيد محمد ماسا
الغربية عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت والده الشهيد محمد السيد إسماعيل رمضان الشهير بـ ماسا عن فخرها واعتزازها بما ببطولة نجلها الشهيد وباقى زملائه ابطال ملحمه مربع البرث، مشيرة ان سعادتها وفرحتها بالشهيد لا توصف لما قدمه هؤلاء الأبطال من ملحمة وطنيه فى التصدى لهجوم إرهابى غاشم للجماعات التكفيرية حتى لاقوا ربهم شهداء.

وأضافت والده الشهيد أنها مسلسل الاختيار جسد بطولة هؤلاء الأبطال وكيف أنهم استطاعوا أن يتصدوا لهؤلاء التكفيريين بكل شجاعة وقوة، مشيرة أنها كانت تحمل هم هذه الحلقة وكانت مترددة فى مشاهدتها لكنها أصرت على مشاهده تجسيد لبطولة رجال القوات المسلحة البواسل.

وأكدت والده الشهيد أن عينيها لم ترى النوم من فرحتها باستشهاد نجلها وباقى زملائه الأبطال وما جسده المسلسل لبطولاتهم، مطالبة أمهات الشهداء بعدم الحزن والافتخار بأبنائهم الأبطال لأنهم عاشوا رجالا وماتوا ابطالا.

وأضافت أن لقب أم الشهيد تاج على رأسها لانها فخوره بنجلها البطل الذى وقف مدافعا عن وطنه وسط زملائه، مشيرة أن نجلها كان بمثابة الأخ والزوج والصاحب والسند ولن تعوض حنيته مهما كان.

وأشارت أن نجلها كان دائما يحدثها عن ارتياحه فى عمله بشمال سيناء، وكان يحكى لها عن الشهيد عقيد أركان حرب أحمد منسى وعلاقته القوية بالضباط والمجندين.

واضافت والده الشهيد محمد ماسا أن شقيق الشهيد منسى زارهم فى المنزل تنفيذا لوصية شقيقه بالتواصل والاطمئنان على المجندين والضباط وقدم لنا درع شكر من أسرة الشهيد للبطل ماسا

وتابعت الام انها كانت قوية وصابره على قضاء الله ووقفت ثابته قبل توديع نجلها لمثواه الأخير وشاهدته بالبدر قبل دخوله للقبر، مضيفه انها تعشر بوجود نجلها حولها وتشعر به يحيط بها ف المنزل وانه لم يفارقها وتنفذ وصيه نجلها الشهيد بان تظل صامدة ولا تبكى مهما كان.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة