أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. محمد مهران: ولادة ابنى الأول تزامنت مع تصوير أصعب مشاهدى فى "البرنس"

الجمعة، 22 مايو 2020 10:33 م
فيديو.. محمد مهران: ولادة ابنى الأول تزامنت مع تصوير أصعب مشاهدى فى "البرنس" الفنان محمد مهران
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان محمد مهران أن دوره في مسلسل "البرنس" هو أكبر مسلسل عمل عليه في حياته وأكثر ردة فعل تلقاها خلال مشواره الفني ، متابعا أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بعمل مع المخرج محمد سامي.
 
 
تابع خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، أن محمد سامي يعد أكثر مخرج عمل معه وكان مرتاحًا في هذا التعامل لأنه مخرج يهتم بكل الممثلين كما أنه هو من كتب المسلسل وبالتالي كان يسمح للفنانين بالآداء المختلف و"التجويد"، مشيرًا إلى أنه كممثل لن يقدر على إخراج آداء جيد إلا لو كان وسط منظومة جيدة. 
 
قاال الفنان إن صفعة الفنانة نور التي تجسد دور شقيقته كانت "بجد" وليست تمثيل خلال الحلقات الأولى وذلك بعد سرقة محل المجوهرات الخاص بزوجها ضمن أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن الزيارات التي كان يتلقاها في السجن كان بها مشاعر وندم بشكل كبير وهي من أصعب المشاهد بالنسبة إليه.
 
أوضح مهران أنه كان زميلًا لمحمد رمضان في معهد الفنون المسرحية وهو ممثل ونجم "شاطر" بكل أركان النجومية لأنه يركز ويحب زملائه، كاشفًا أن مشهده مع أشقاء رضوان البرنس حين كان يخدعهم كان به موقف صعب وغريب لأن زوجته في ذلك الوقت كانت تلد وعقب تصوير المشهد ذهب إليها بسرعة للمستشفى للاطمئنان عليها وعلى رضيعه زين. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة