عاصى الحلانى فى صورة مع أولاده: وجودهم كل شىء فى حياتى

الجمعة، 22 مايو 2020 11:53 ص
عاصى الحلانى فى صورة مع أولاده: وجودهم كل شىء فى حياتى عاصى الحلانى وأولاده
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم اللبنانى عاصى الحلانى أن أولاده أصبحوا كل شىء فى حياته، وأن الحياة أصبحت بهم أجمل، وذلك فى صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام، مع أولاده الوليد، ماريتا ودانا الحلانى

assielhallaniofficial_100089701_1151263285225814_2102962351569500952_n
 

ونشر الحلانى، الصورة التى جمعته بأولاده، عبر إنستجرام وصحبها بتعليق: "أحلى صباح مع أصبح وجودهم كل شىء فى حياتى، وسلام من القلب لمن بهم الحياة أجمل".

الحلانى
الحلانى

وقبل أيام من انتهاء شهر رمضان المبارك طرح المطرب اللبنانى عاصى الحلانى دعاء "يا سامعًا"، الدعاء من كلمات الشاعر اللبنانى نزار فرنسيس.

ومن ناحية أخرى يحصد عاصى الحلانى فى الفترة الراهنة نجاح أغنيته الجديدة "بعشقك"، التى طرحها منذ أيام عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليونى مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على إطلاقه.

أغنية "بعشقك" من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

وكان الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، أثار الجدل مؤخرا بعد استبعاد الطفلة المصرية هايدى محمد، من تجارب أداء برنامج "ذا فويس كيدز"، فى مرحلة "الصوت وبس"، لكنه علق قائلا: "صوت هايدى من أروع الأصوات، التى مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقا لاختيارات المدربين"، مضيفا: "يترتب على ذلك ظهور الكثير من المواهب فى نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين، متابعا: "ممكن تشارك السنة الجاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة