خالد صلاح

بوروسيا دورتموند يعلن جاهزية إيمري تشان لمواجهة ولفسبورج غداً

الجمعة، 22 مايو 2020 01:18 م
بوروسيا دورتموند يعلن جاهزية إيمري تشان لمواجهة ولفسبورج غداً بوروسيا دورتموند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت لوسيان فافر، المدير الفنى لفريق بوروسيا دورتموند، عن عودة إيمرى تشان خلال مباراة الفريق أمام فولفسبورج المقرر إقامتها غدا، السبت، فى الدورى الألمانى ولكن القائد ماركو ريوس وأكسيل فيتسيل لن يكونا جاهزين للعب ولن يكون هناك مكانا لماريو جوتزة.

وتغلب دورتموند على شالكه برباعية فى أول مباراة تقام منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا ليحافظ على تواجده فى المركز الثانى بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر، الذى يستضيفه يوم الثلاثاء المقبل.

وقال فافر، فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، اليوم الجمعة، إن ريوس لم يعد حتى للتدريبات الجماعية بعد إصابته بمشاكل عضلية أبعدته عن الفريق منذ فبراير ولكنه قال، "مازلنا نأمل أن يعود قريبا".

وأضاف المدير الفنى، أن تشان والأمريكى الشاب جيو رينا عادا للتدريبات الجماعية من الإصابتين اللتين لحقتا بهما، حيث غاب رينا عن المشاركة فى مباراته الأولى عندما أصيب خلال الاحماءات أمام شالكه.

وتابع فافر، "قام فريق فولفسبورج بتغيير بعض الأمور الفنية، لديهم فريق أول محدد ومستقر للغاية، طريقة اللعب التى يفضلها تجعل لا يوجد مكانا لجويتزة المرشح للرحيل عن الفريق عندما ينتهى تعاقده هذا الصيف حيث حصل على دقائق قليلة أمام شالكه رغم إصابة العديد من لاعبى خط الوسط.

وأضاف فافر، "فى هذه اللحظة نلعب بطريقة 3 – 4 – 3 وأوضحت له أن هذه الطريقة غير مناسبة بالنسبة له يجب أن تقول الحقيقة هنا".

حذر مايكل زورك المدير الرياضى من أن المباراة ستكون أكثر صعوبة من مباراة شالكه، قائلا: "قبل أن نتحدث عن مباراتنا مع بايرن، ينبغى أن نتحدث أولا عن الفوز فى المباراة أمام فولفسبورج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة