فلورنتينو بيريز فى زيارة خاصة لتدريبات ريال مدريد.. صور

الخميس، 21 مايو 2020 02:06 م
فلورنتينو بيريز فى زيارة خاصة لتدريبات ريال مدريد.. صور بيريز وزيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، على زيارة الحصة التدريبية للاعبين التى أقيمت تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، اليوم الخميس، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 التى توقفت منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكر الموقع الرسمى للنادى الملكى أن بيريز زار تدريبات الميرنجى التى أقيمت فى المدينة الرياضية، وألقى التحية على المدربين واللاعبين وتبادل أطراف الحديث معهم.

وعاد لاعبو ريال مدريد مؤخرا إلى التدريبات بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" بعد توقف دام أكثر من شهرين، ومازالت تتبقى أمام الفريق الملكى 11 مباراة فى الليجا هذا الموسم.

وينتظر ريال مدريد خوض 6 مباريات على ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمام كل من: إیبار وفالنسیا ومایوركا وخیتافى وألافیس وفیاریال، كما يحل الفريق الملكى ضيفا ثقيلا على 5 أندية هي: ريال سوسیداد وإسبانیول وأتليتك بلباو وغرناطة ولیجانیس.

من ناحية أخرى، توج فريق ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى للمرة الـ33 فى تاريخه، فى مثل هذا اليوم من عام 2017، بعدما نجح الفريق الملكى فى تحقيق الفوز على مضيفه مالاجا، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما يوم 21 مايو قبل ثلاثة أعوام، على ملعب "لا روزليدا"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة "الليجا" لموسم 2016-2017.

ويعد هذا اللقب هو الأخير للميرنجى حتى الآن بعدما حصد غريمه التقليدى برشلونة البطولة أخر موسمين.

وفاز ريال مدريد بلقب الليجا للمرة 33 فى تاريخه والأولى منذ موسم 2011/2012، بعدما رفع رصيده إلى 93 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة الوصيف.

 

بيريز وزيدان
بيريز وزيدان
بيريز
بيريز
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز
بيريز يزور تدريبات ريال مدريد
بيريز يزور تدريبات ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة