أكرم القصاص - علا الشافعي

عواصف ترابية تسبب سقوط أشجار وقطع الكهرباء عن عدة مناطق بالخارجة.. صور

الخميس، 21 مايو 2020 11:55 م
عواصف ترابية تسبب سقوط أشجار وقطع الكهرباء عن عدة مناطق بالخارجة.. صور سقوط أشجار وقطع الكهرباء فى عدة أحياء بالخارجة
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب هبوب عواصف ورياح شديدة على عدة مناطق متفرقة بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الخميس، فى سقوط أشجار وانقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بمدينة الخارجة ، حيث تعرضت المحافظة لموجة من الطقس السىء شملت عواصف رعدية وبرق متواصل مصحوب برياح قوية محملة بأتربة وسقوط أمطار خفيفة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، واستعدت محافظة الوادي الجديد من خلال لجنة الأزمات والكوارث لتقلبات الطقس والعواصف الترابية التي تشهدها المحافظة خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى الاستعداد لسقوط أمطار.

وناشد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، المواطنين بضرورة توخي الحذر والالتزام بالسرعات المقررة على الطرق السريعة، وعدم الخروج من المنازل إلا في حالات الضرورة القصوى، وذلك تزامناََ مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، برفع آثار سقوط وانهيار أشجار وأعمدة نقل تيار كهربي جهد منخفض إثر موجة الطقس السيء التي ضربت مناطق متفرقة بالمحافظة.

وأكد المهندس مجدي الطماوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد، تلقي غرفة عمليات المركز 6 بلاغات شكاوى من المواطنين تفيد بسقوط وانهيار أشجار وأعمدة نقل تيار كهربي بمناطق متفرقة بمدينة الخارجة، إثر موجة الطقس السيء والرياح التي ضربت المحافظة.

وأوضح أن قسمي تحسين البيئة تلقيا 3 بلاغات وتمكنا من رفع آثار سقوط أشجار في مناطق " البري – المروة – الزهور" بواقع 5 أشجار وجرى رفعها مع آثار السقوط، كما تلقي قسم الإنارة 3 بلاغات تفيد انهيار أعمدة نقل تيار كهربي جهد منخفض في منطقة طريق باريس جنوب المدينة، وجرى رفعها وإعادة تشغيل التيار الكهربي مرة أخري بالتنسيق مع هندسة الكهرباء.

وأشار إلى أن هذه الموجة من الطقس السيء تسببت في تذبذب التيار الكهربي مما يتسبب في توقف تشغيل محركات محطات تنقية المياه بالمدينة، وخروجها من الخدمة وجاري الدفع بأطقم الصيانة لجميع محطات التنقية لتشغيلها بشكل طبيعي لضمان وصول المياه للمنازل، منوها إلى تشغيل جميع محطات مياه الشرب بكامل طاقتها حتى نهاية عيد الفطر المبارك.

سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة  (1)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة (1)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة  (2)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة (2)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة  (3)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة (3)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة  (4)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة (4)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة  (5)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة (5)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة  (6)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة (6)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة  (7)
سقوط اشجار بسبب العواصف فى الخارجة (7)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة