أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة Fox تلغى مسلسل Outmatched بعد موسم واحد

الخميس، 21 مايو 2020 03:30 م
شبكة Fox تلغى مسلسل Outmatched بعد موسم واحد Outmatched
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة كشفت FOX عن إلغاء مسلسل السيت كوم Outmatched، بعد موسم واحد من طرحه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، العمل الذى بدء عرضه فى 23 يناير الماضى، وانتهى عرضه فى 23 مارس الماضى، بعد أن عرضت منه 10 حلقات، وحصل المسلسل على تقييم وصل إلى 5.6 على موقع imdb، بالرغم من حصول الحلقات على تقييمات لم تقل على 7 على نفس الموقع.

تدور أحداث المسلسل الهزلي "Outmatched" حول زوجين، بينما يحاولان تربية أطفالهما الأربعة الفريدين في أتلانتيك سيتي، ويقوم ببطولة المسلسل جيسون بيجز، وماجي لاوسون، وكونور كالوبسيس، وآشلي بوتشر، وجاك ستانتون، وأوكلي بول، وتيشا كامبل، وفينيس ميتشل.

على مدار موسمه الأول، تمكنت Outmatched من الحصول على تقييم وصل إلى 0.56 في الفئة العمرية بين 18 و 49 عام، بـ مجموع 2.38 مليون مشاهد، وهذا يجعل Outmatched واحدة من أفضل المسلسلات الجديدة في FOX لموسم 2019-20.

كما أعلنت شبكة Fox عن تجديدها مسلسل 9-1-1 ، لـ موسم رابع، على أن يعرض فى الموسم التليفزيونى 2020-2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثالث من 9-1-1 على FOX تقييمًا 1.42، في الفئة العمرية بين 18 و 49 عام، بما يعنى 6.755 مليون مشاهد، ومقارنةً بالموسم الثاني، يمثل هذا زيادة بنسبة 4٪ تقريبًا، في العرض التوضيحي وزيادة بنسبة 11٪ في نسبة المشاهدة.

دراما جنائية يقف وراءها المنتج الشهير راين ميرف وبطولة النجمة المرشحة للأوسكار أنجيلا باسيت ونجم دراما Six Feet Under بيتر كروس، والعمل يتكون من 13 حلقة مدة عرضها 60 دقيقة، وبدء عرض أولى حلقاته المسلسل فى 3 يناير 2018 على شبكة قنوات "فوكس" التليفزيونية.

المسلسل ينتمى لفئة الجريمة والأكشن، ومن إنتاج شبكة قنوات "فوكس"، وإعداد وتأليف الثنائى راين ميرفى وبراد فالشاك، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، للأوسكار أنجيلا باسيت، بيتر كروس، كونى بريتون، أوليفر ستارك، كينيث شوى أيشا عيندز، روكموند دوبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة