جوينيث بالترو ما بتقلعش الماسك.. اعرف الحكاية

الخميس، 21 مايو 2020 03:49 م
جوينيث بالترو ما بتقلعش الماسك.. اعرف الحكاية جوينيث بالترو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت نجمة هوليود جوينيث بالترو الشهيرة أثناء تجولها بصحبة زوجها فى لوس أنجلوس، مثلما كشف موقع ديلى ميل الذى نشر تقريرا عن زوجة iron man مؤكداً أنها منذ وباء كورونا وحتى الآن لم تظهر فى أى مرة من المرات بدون كمامة، وهو ما يؤكد حرصها الشديد على الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية فى ظل أزمة فيروس كورونا، وذلك بهدف الوقاية منها، حيث أضاف الموقع أنها دوماً ما تنادى بأهمية الالتزام بكل سبل الوقاية الممكنة سواء بارتداء الكمامة أو استخدام الكحول، وهو ما تقوم به دائماً مثلما حصل مؤخراً مع ظهورها بالكمامة التى اعتادت ألا تفارق وجهها نهائياً طالما خرجت من منزلها.

بالترو
بالترو
 
وكانت حاولت النجمة جوينيث بالترو فى وقت سابق تحذير جمهورها من مخاطر فيروس كورونا، حيث نشرت صورة لها بالكمامة والقفازات وهى تحمل أكياس بها منتجات غذائية، وقالت إنها تتخذ كل الإجراءات اللازمة وترتدى الكمامة أثناء اقترابها من الآخرين.
 
جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

ووجهت بالترو سبعة نصائح لجمهورها، أولها يجب أن تأخذوا الأمر على محمل الجد ولا تسيئوا استخدام الحريات التي لا تزال لدينا، مؤكده أن هذا الوقت يجب أن نمضيه في القيام بالعديد من الأمور التي لم نتمكن من القيام بها من قبل فقوموا بالقراءة وتنظيف المنزل والكتابة والرسم والطهي وتعلم شىء جديد قد يكون لغة علي سبيل المثال.

العديد من النجوم شاركوا جمهورهم العديد من النصائح منها تفاعل النجم العالمى روبرت دى نيرو، مع الحملات الحالية، لمطالبة الشعوب بالبقاء فى المنازل، خوفا من تفشى فيروس كورونا، والذى أصاب الآلاف وحصد أيضا آلاف الأرواح.
 
وظهر روبرت دى نيرو، فى مقطع قصير، طالب فيه محبيه ومتابعيه بالبقاء فى المنازل، حتى تنتهى أزمة كورونا فى كافة أنحاء العالم.
 
وقال دى نيرو "نحتاج جميعا البقاء فى المنزل، نحتاج إلى أن نوقف انتشار فيروس كورونا، ونستطيع سويا أن نفعل ذلك، لا لحماية أنفسنا فقط، ولكن لحماية الآخرين، وحماية كل من نحب.. أرجوكم.. أنا أراقبكم"
 
وكان عدد من النجوم العالميين، قد أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، وكان على رأسهم النجم الكبير توم هانكس، وإدريس ألبا، وكذلك الاسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة