تقرير يضع بن شرقى فى صدارة أبرز الأفارقة المرشحين للاحتراف فى أوروبا

الخميس، 21 مايو 2020 04:36 م
تقرير يضع بن شرقى فى صدارة أبرز الأفارقة المرشحين للاحتراف فى أوروبا بن شرقى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم نادى الزمالك، قائمة أبرز اللاعبين الأفارقة المرشحين للاحتراف في الدوريات الأوربية خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لشبكة "TV5 Monde Afrique" الفرنسية، أكد الموقع أن بن شرقى يعد من أفضل لاعبى القارة السمراء القادرين على التألق بشكل كبير في أكبر دوريات القارة العجوز خلال الفترة المقبلة، ووضعته فى القائمة التى شهدت تواجد الليبى حمدو الهونى نجم الترجى التونسى، وبديع أووك لاعب الوداد المغربى.

وذكر موقع " le360" المغربى أن بن شرقى يسعى لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي بناءً على نصيحة مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب المغربى، البوسني وحيد خاليلوزيتش،  بالرحيل إلى أوروبا لضمان اللعب في صفوف "أسود الأطلسى" بشكل أساسي بعد عودة النشاط الرياضي المتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف الموقع أن تألق بن شرقى الذى خاض موسما ناجحا برفقة الزمالك حيث تمكن فيه من تسجيل 9 أهداف بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة، آثار انتباه مجموعة من الأندية الفرنسية ونادي طرابزون سبور التركي.

وانضم أشرف بن شرقى، لصفوف الزمالك، الصيف الماضى، قادما من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الإفريقى والسوبر المصرى.

وكان موقع "Foot Mercato" الفرنسي، قد أكد مؤخرا أن بن شرقى محط اهتمام 3 أندية فرنسية، هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من أندية أوروبية أخرى وهى أولمبياكوس اليونانى، وستاندردلياج البلجيكى، بالإضافة إلى كلا من غازى عنتاب وطرابزون سبور التركيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة