الهلال السعودي: غير مهتمين بضم على معلول

الخميس، 21 مايو 2020 09:23 م
الهلال السعودي: غير مهتمين بضم على معلول على معلول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد نادي الهلال السعودي على الأنباء التى تحدثت عن اهتمامه بضم النجم التونسي على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب نسور قرطاج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح مصدر من نادي الهلال لجريدة الشرق الأوسط السعودية، أن الأخبار التي تداولتها الصحف التونسية مؤخرًا عن الاهتمام بضم علي معلول عارية تمامًا عن الصحة.

وكان موقع " Tunisie Numérique" التونسي والصادر باللغة الفرنسية، قد اشار مؤخرا إلى أن نادي الهلال السعودي بعرض رسمي تونس علي معلول خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

كان معلول كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، وقدم مستويات متميزة مع المارد الأحمر.

ووضعت إدارة الأهلى بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق عدداً من المحاذير فيما يخص ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق، حيث تم التأكيد أن هناك أكثر من لاعب ممنوعين حتى من فكرة مناقشة العروض التى ستصل لهم خلال الميركاتو الصيفى المقبل وعلى رأسهم النجم التونسى على معلول.

ومدد على معلول عقده مع الأهلي مؤخراً لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم القادم الذي لازال متبقي في عقده مع الفريق الأحمر، واستعان على معلول بمدربى أحمال بدنية، من أجل القيام بتدريبه والعمل على الحفاظ على معدل لياقته البدنية، خاصة فى ظل توقف مسابقة الدورى الممتاز، وجميع الأنشطة الرياضية فى مصر والعالم أجمع بسبب تفشى فيرس كورونا.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة