خالد صلاح

ننشر الجدول الجديد لامتحانات الثانوية الأزهرية بعد تأجيلها لـ 21 يونيو

الخميس، 21 مايو 2020 02:56 م
ننشر الجدول الجديد لامتحانات الثانوية الأزهرية بعد تأجيلها لـ 21 يونيو قطاع المعاهد الازهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن جدول امتحانات الثانوية الأزهرية، بعد تعديله عقب تأجيل الامتحانات والتى كان مقرر لها أن تبدأ 30 مايو الجارى، حيث تقرر أن تبدأ يوم 21 يونيو القادم وتنتهى 27 يوليو.
 
وذلك في ضوء ما صدر من قرارات عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حيث صرح وكيل الأزهر الشيخ صالح عباس بأن الأزهر يجري التحضيرات اللازمة لإجراء الامتحانات مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية المتعلقة بمجابهة وباء كورونا والحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.
 
من جانبه قال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه يجري حاليا التحضيرات اللازمة لإجراء الامتحانات مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية المتعلقة بمجابهة تفشي وباء كورونا والحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.
 
وبدوره أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، ضرورة اتباع الطلاب للتعليمات الوقائية، وعدم التجمع داخل وخارج مقار اللجان حرصًا على سلامة الجميع.
 
وكان قد نشر قطاع المعاهد الازهرية أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية لأول مرة على الإنترنت من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وتم دخول الطلاب على الموقع بالرقم القومي  ، كما تم إتاحة الفرصة للطالب بطبع رقم جلوسه بكامل بياناته، كما تم التوجيه بكتابة مواد رسوب الطالب المعيد على رقم الجلوس؛ لتطابق نفس المواد المطبوعة على كشوف المناداة وبطاقات التعارف المرسلة للجان الشهادة الثانوية الأزهرية من الإدارة المركزية للامتحانات كما هي أيضًا نفسها في كناشات الأعوام السابقة.
 
كما تم تأجيل توزيع أرقام الجلوس الورقية المُرسلة من الإدارة المركزية للامتحانات؛ للعمل على عدم تزاحم الطلاب وتجمعهم في المعاهد، وحرصًا على سلامتهم وتنفيذًا للتباعد الاجتماعي الذي تنادي به أجهزة الدولة.
 
جدول الثانوية الازهرية للقسم العلمى
جدول الثانوية الازهرية للقسم العلمى

 

جدول الثانوية الازهرية للقسم الادبى
جدول الثانوية الازهرية للقسم الادبى

 

ثانوية البعوث
ثانوية البعوث

 

العلوم الاسلامية
العلوم الاسلامية

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة