خالد صلاح

تفاصيل مثيرة تكشفها التحقيقات حول عصابة نشل متعلقات المواطنين بالعجوزة

الخميس، 21 مايو 2020 03:00 ص
تفاصيل مثيرة تكشفها التحقيقات حول عصابة نشل متعلقات المواطنين بالعجوزة سرقة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل تورط 4 عاطلين في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين في مدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أن المتهمين شكلا عصابة لخطف متعلقات المواطنين في منطقة العجوزة والمناطق المجاورة لها، وانهم استخدموا دراجة بخارية في تنفيذ نشاطهم بأسلوب النشل.

وتبين أن المتهمين يوزعون الأدوار فيما بينهم حيث يقوم اثنان باستقلال الدراجة البخارية، أحدهم يتولى القيادة، والأخر يقترب من الضحية لسرقة متعلقاته سواء حقائب أو هواتف محمول أو غيرها، فيما يقوم الاثنين الأخرين بمراقبة الطريق من أجل تأمينهم، وتأمين هروبهم من موقع الجريمة.

وتابعت التحقيقات، أن أخر العمليات التي نفذها المتهمين هي سرقة 550 ألف جنيه من محاسب بأحد البنوك، حيث تتبعوا المجني عليه فور خروجه من أحد البنوك وسرقوا حقيبة تحتوي على المبالغ المالية التي بحوزته.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة جدد حبس 4 عاطلين متهمين بتكوين تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين، وسرقتهم 550 ألف جنيه من محاسب بأحد البنوك 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من محاسب بفرع أحد البنوك، وعامل خدمات بذات البنك، أفادا فيه أنه عقب استلامهما مبلغا ماليا قدره (550 ألف جنيه) من البنك عملهما ووضعه داخل كيس بلاستيكي لتغذية ماكينات الصرف الآلي، وحال توجههما لفرع أحد البنوك بميدان سفنكس، فوجئا بقيام مجهولين يستقلان دراجة نارية بخطف الكيس منهما وبداخله المبلغ المالي وهربا.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 عاطلين – لهم معلومات جنائية مسجلة - مقيمين بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة من القبض عليهم، وبحوزتهم مبلغ 301 ألف جنيه وسيارة ملاكي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة