خالد صلاح

أحمد فهمى بفلتر "الطفولة" على سناب شات.. وهنا الزاهد: أنا شيفاه كده فعلا

الخميس، 21 مايو 2020 03:40 م
أحمد فهمى بفلتر "الطفولة" على سناب شات.. وهنا الزاهد: أنا شيفاه كده فعلا أحمد فهمي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة كوميدية لزوجها الفنان أحمد فهمى، مستخدمة فلتر "الطفولة" بتطبيق "سناب شات"، والتى ظهر بها بشكل ساخر، معلقة عليها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، "هكذا أرى أحمد فهمى".

97792305_10222733740161226_6767467431574110208_o

وكانت استبدلت الفنانة الشابة هنا الزاهد لون شعرها الأشقر التى اعتاد عليها الجمهور به منذ سنوات، إلى اللون البنى، ونشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها "ما رأيكم بنى أم أشقر"، ما تسبب حيرة الجمهور هل قامت فعلا بتغيير لون شعرها أم هى مجرد باروكة، مؤكددة أن السبب هو دورها فى فيلم "الغسالة".

404518
 
وكانت كشفت الفنانة هنا الزاهد عن ترشيحها ضمن أجمل 100 وجه فى العالم لعام 2020، والتي تعلن عنها في قائمة TC Candler الشهيرة، حيث نشرت صورة ترشيحها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام".

وشاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو جديد لها من إحدى مشاركتها في تطبيق تيك توك، واستخدامها أغنية "تحيا مصر" للمطرب أحمد جمال.

ونشرت هنا الزاهد مقطع الفيديو الذي جسدت فيه الأغنية، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، والذي سرعان ما حصد أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال دقائق.

يشار إلى أن هنا الزاهد قدمت مؤخرا برنامج "هزر فزر"، الذى شهد مشاركة عدد كبير من النجوم، الذين ينقسمون إلى فريقين فى كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتى يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.وتخوض هنا الزاهد بـ"هزر فزر" تجربتها الأولى فى تقديم البرنامج التليفزيونية، مستغلة غيابها عن دراما رمضان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة