فالديز يكشف عن ذكراه الوحيدة مع برشلونة الإسباني

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:04 ص
فالديز يكشف عن ذكراه الوحيدة مع برشلونة الإسباني فيكتور فالديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فيكتور فالديز، حارس مرمى برشلونة السابق، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، عن الشيء الوحيد الذى يحتفظ به منذ ذكرياته كحارس للفريق الكتالونى. ونشر حارس برشلونة السابق عبر حسابه بـ "إنستجرام" صورة لقميصه رقم 1 الذى لعب به المباراة النهائية بدورى أبطال أوروبا عام 2006 ضد آرسنال، وتوج فيها برشلونة باللقب بعد قلب الطاولة على الجانرز بنتيجة 2-1.

وكتب فالديز على الصورة قائلاً، "الشيء الوحيد الذى أحتفظ به من مسيرتى فى حراسة عرين برشلونة، بخلاف ما يمكن أن تتذكره ذاكرتي، ممتن إلى الأبد لرسائلكم فى الأيام القليلة الماضية".

وكان جوليانو بيليتى، لاعب برشلونة السابق، تحدث مؤخراً عن المباراة النهائية بين برشلونة وأرسنال فى دورى أبطال أوروبا قائلاً، "كان أفضل ما فى آرسنال هو تييرى هنرى، وكان أفضل لاعب فى المباراة النهائية هو فيكتور فالديز".

من ناحية أخرى، رفض لاعبو فريق برشلونة الإسباني مقترح إدارة الفريق الكتالونى باستكمال الموسم على ملعب "يوهان كرويف" بدلاً من كامب نو، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة برشلونة خيرت قائدى الفريق ليونيل ميسى وجيرارد بيكيه بين استكمال الموسم فى كامب نو وبين ملعب (يوهان كرويف)، لكن إجابة النجوم كانت قاطعة بالاستمرار فى المعقل الشهير.

ويأتى ذلك على خلاف ريال مدريد، الذى سيستكمل الموسم فى ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" من أجل تسريع أعمال التطوير فى معقله الرئيسى "سانتياجو بيرنابيو"، خاصة وأن المباريات ستُلعب خلفة الأبواب المغلقة بدون جماهير.

وأوضحت الصحيفة أن توجه إدارة برشلونة جاء بإستشارة القادة، استنادًا أيضًا على فرضية لعب المباريات بدون جمهور، لكنهم اختاروا الاستمرار فى كامب نو.

 

قميص فيكتور فالديز فى نهائى دوري أبطال أوروبا 2006
قميص فيكتور فالديز فى نهائى دوري أبطال أوروبا 2006

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة