ضبط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية و754 هاربا من أحكام بأسوان

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:37 م
ضبط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية و754 هاربا من أحكام بأسوان ضبط متهمين - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بأسوان ، حملات أمنية مكبرة خلال  الساعات الماضية  لتحقيق الانضباط فى الشارع ، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الإنتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية.

ونجحت خلالها فى ضبط عدة قضايا وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان اليوم ، من ضبط  6 من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية .

حيث تمكن رجال المباحث بأسوان من ضبط 6 متهمين بترويج المواد المخدرة، تم التحفظ علي المتهمين ، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة .

وحسبما أفادت الشرطة ، أسفرت الجهود عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 5 قطع سلاح نارى وكمية من نبات البانجو المخدر تزن (5) كيلو جرام  تم التحفظ على المتهمين ، والمواد المخدرة والأسلحة النارية  وتحررت ، المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة .

كما شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية  لتحقيق الانضباط فى الشارع ، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، ونجحت خلالها في ضبط عدة قضايا .

من ناحية أخرى وفي مجال تنفيذ الأحكام  شنت المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام ، وضباط الأقسام والمراكز بأسوان اليوم حملة ، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية استهدفت الحملة مختلف مناطق محافظة أسوان .

وتم ضبط 754 هارب من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان .

حيث تمكن رجال تنفيذ الأحكام ، من ضبط  162 هارباً من جنح الحبس الجزئي ، وضبط  21 هارب من جنح الحبس المستأنف

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 421 صادر ضدهم أحكام بالغرامات ، وضبط  146 محكوم عليهم فى جنح المخالفات  . تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط ، وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجاري إحالتهم للنيابات المختصة ، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم ، وأسفرت خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة