صرف مكافأة 600 جنيه لجميع العاملين وأعضاء الهيئة المعاونة بجامعة طنطا

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:27 ص
صرف مكافأة 600 جنيه لجميع العاملين وأعضاء الهيئة المعاونة بجامعة طنطا الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا عن موافقة مجلس جامعة طنطا الذى عقد اليوم على صرف مكافأة مالية قدرها 600 جنيه لجميع العاملين وأعضاء الهيئة المعاونة بجامعة طنطا وكليتها ووحداتها، وأيضاً صرف مكافأة 10 أيام لجميع أفراد العمالة المؤقتة بجامعة طنطا وأفراد الأمن الإدارى المؤقت بحد أقصى 400 جنيه.

 

كما يحصل العاملين بالقطاع الطبى ومستشفيات جامعة طنطا على مكافأة قدرها 900، كما يصرف أيضاً للعاملين بالقطاع الطبى والمستشفيات والطوارئ خلال إجازة العيد مكافئة قدرها 1200 جنيه.

 

وأكد الدكتور مجدى سبع هذه المكافأة تأتى تشجيعاً لجميع العاملين بجامعة طنطا لأدائهم المميز خلال فترة الأزمة الحالية وتنفيذ خطة الدولة الشاملة والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما دعا جميع العاملين لمواصلة بذل الجهود لدعم جهود الدولة لتخطى الأزمة الحالية.

 

من ناحية اخرى أعلن الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب عن بدء تفعيل المنصة الالكترونية للطلاب بجميع كليات الجامعة للاطلاع على المعايير والموضوعات البحثية ورفع الأبحاث التى قام الطلاب بإعدادها، حيث سجل ما يفوق 33 ألف طالب دخول بالمنصة الجديدة من عدد 95 ألف طالب من طلاب الجامعة المقيدين بفرق النقل اللذين من المقرر رفع أبحاثهم عبر المنصة الالكترونية.

 

وأكد الدكتور الرفاعى مبارك أن كل كلية قامت بتخصيص فريق عمل من متخصصى الدعم الفنى تتمثل مهمتهم الأساسية فى الرد على استفسارات جميع الطلاب، وعلى جميع الطلاب متابعة الموقع الرسمى لجامعة طنطا والمواقع الرسمية للكليات للاطلاع على كافة المستجدات، مشيراً الى أن المنصة تعد الأداة الوحيدة التى سيتم من خلالها رفع الابحاث الخاصة بطلاب الجامعة ولا يعتد بأى بحث يتم نشره الا من خلال هذه المنصة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة