شبانه في لايف اليوم السابع: شناوي"بيراميدز" هيموت ويتنقل للأهلي.. لماذا الإصرار على ضم رمضان صبحي؟.. اتجاه لتجميد اللائحة الجديدة للجبلاية.. غضب أبو ريدة..أطالب زيدان بالاعتذار للجزائر .. وشناوي "الأحمر" أسطورة

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:13 ص
شبانه في لايف اليوم السابع: شناوي"بيراميدز" هيموت ويتنقل للأهلي.. لماذا الإصرار على ضم رمضان صبحي؟.. اتجاه لتجميد اللائحة الجديدة للجبلاية.. غضب أبو ريدة..أطالب زيدان بالاعتذار للجزائر .. وشناوي "الأحمر" أسطورة محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الإعلامي الرياضى محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضى، من خلال ظهوره "لايف" على صفحة اليوم السابع، في برنامج " مع شبانه " العديد من الأمور التى ظهرت على الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية، وفي مقدمتها أن أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز الحالي " هيموت وينتقل للأهلي خلال الموسم المقبل ، لأنه يرغب في العودة للجماهير التي اعتاد عليها قبل ذلك مع الزمالك والعودة للأضواء، ولم يجد هذا الأمر في بيراميدز ، و أنه يسابق الزمن للانضمام للأهلي .

 

شناوي"بيراميدز" هيموت ويتنقل للأهلي.. وشناوي الأحمر أسطورة

وقال محمد شبانه عبر برنامجه مع شبانه : " أحمد الشناوي أكثر لاعب " صدم " الجماهير في الكرة المصرية في السنوات الـ10 الأخيرة لأن الجميع ينتظر تألقه ولكنه لم يحقق ذلك سواء مع الزمالك أو منتخب مصر و دائما ما يتعرض للإصابات في البطولات الهامة أو قبلها كما حدث في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون ، وقبل كأس العالم وهذا أمر غريب وأيضا التصريحات التي تخرج من جميع مدربي حراسة المرمى بأنه حارس مميز وسيكون حارس مصر الأول ولكن ذلك لم يحدث حتى الآن.

 

أكد محمد شبانه عبر لايف اليوم السابع : " رينيه فايلر المدير الفني للأهلي صدم  مسئولو النادي الأهلي بشكل نهائي ورفض فكرة ضم أحمد الشناوي حارس بيراميدز ومنتخبنا الوطني، بعد عرضه من قبل احد وكلاء اللاعبين ،والذي اكد للإدارة الحمراء موافقة الشناوي على تخفيض راتبه للنصف حيث يحصل الشناوي حاليا في بيراميدز علي 20 مليون جنيه سنويا في الوقت الذي يحصل لاعبي الفئة الأولي في الأهلي علي 10 مليون جنيه فقط وترفض ادارة الأهلي استثناء اي لاعب جديد ، واكد فايلر لادارة الأهلي انه ليس بحاجه للتعاقد مع حارس جديد، مشددا ان التعاقد مع حارس كبير سيخلق ازمه تشبه أزمة شريف اكرامي، و الذي سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم في ظل صعوبة مشاركة اي حارس علي محمد الشناوي الذي يقدم مستويات ممتازة.

أثني محمد شبانه على حارس الأهلي الحالي محمد الشناوي مؤكداً أنه حارس رائع ومميز ولكن ينقصه الكاريزما أو الذكاء الإعلامي وسيصبح حارس مرمي أسطوري.

 

اتجاه لتجميد اللائحة الجديدة للجبلاية.. وغضب أبو ريدة

كشف الإعلامى محمد شبانة عبر لايف اليوم السابع، أن هناك اتجاها لتجميد لائحة اتحاد الكرة الجديدة التى يتم حاليا إعدادها من قبل اللجنة الخماسية لادارة الجبلاية وسارة ساليمون مندوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على أن تقام الانتخابات المقبلة فى شهر سبتمبر المقبل وفقا للائحة القديمة لاتحاد الكرة والمعتمدة أيضا من الاتحاد الدولى لكرة القدم.

محمد شبانه 2
محمد شبانه 2

 

وأضاف محمد شبانه عبر لايف اليوم السابع، إنه لا يوجد موعد واضح للانتهاء من إعداد اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة فى ظل الخلافات حول بعض البنود بين مندوبة الفيفا وأعضاء اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، بجانب غموض مصير الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة الجديدة فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما يجعل فرصة إقامة الانتخابات المقبلة باللائحة القديمة كبيرة.

 

تابع شبانه فى برنامجه مع شبانه على صفحة فيسبوك اليوم السابع أن هناك حالة من الإستياء لدي هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الدولي من بعض المسئولين والتأكيد على مخاطباتهم للاتحاد الدولي لتحديد الانتخابات و أن أبو ريدة أكد لهم أنه ممثل عن الفيفا ولم يتلقي أي خطابات وأن الانتخابات ستقام لمدة 4 سنوات خاصة أن انتخابات اتحاد الكرة كانت فى 2016 عكس باقي الاتحادات الأخري.

وأوضح شبانة عبر لايف اليوم السابع أن فيفا مازال يتمسك بإقامة الانتخابات فى موعدها ولمدة 4 سنوات مقبلة، وهو ما يجعل فرصة إقامة الانتخابات باللائحة القديمة أيضا قائم بقوة.

 

أطالب محمد زيدان بالاعتذار للجزائر على التويتة المسيئة

 

طالب  الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " محمد زيدان نجم منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني السابق ، بالإعتذار للشعب الجزائري عن " التويته التي نشر فيديو لمباراة  " منتخب مصر و الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 أمام منتخب الجزائر و التي انتهت بفوز الفراعنة 4 / 0 وكتب عليها " " أيام ما كانت ماتشاتنا كلها تقسيمة " مؤكداً أن هذا التصريح في غير محله وبالتأكيد يستفز الأخوة في الجزائر ، وأنه على يقين أن زيدان لا يقصد هذا الأمر وخانه التعبير .

أضاف الإعلامي شبانه في برنامج " مع شبانه " عبر صفحات اليوم السابع أن محمد زيدان في التويتة الخاصة به لا يقصد التقليل أو الإساءة لمنتخب الجزائر و أنما يشير إلى قوة المنتخب المصري حينذاك الذى كان يضم كوكبة من النجوم والفائز وقتها بـ3 بطولات أمم أفريقية متتالية ، .

تابع محد شبانه فى " لايف اليوم السابع " : أتمني من محمد زيدان  الإعتذار عن نفس صفحته وتوضيح وجهة نظره خاصة أن المباراة شهدت صدام " بايخ " وقت مباراة السودان والمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2020 ، وأطالبه بالاعتذار و أعلم أنه لا يقصد الإهانة للمنتخب الجزائري ، و زيدان لاعب كبير ، ويحظي بشعبية جارفة .

لماذا الإصرار من جانب الأهلي على ضم رمضان صبحي؟

 

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن هناك تصريحات خرجت الساعات الأخيرة من قبل مسئولو الأهلي على قدرتهم في شراء رمضان صبحي من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في الموسم الجديد ، مضيفاً : " لماذا الإصرار على ضم رمضان صبحي خاصة أن شراءه في هذا التوقيت لن يقل ثمنه عن 6 أو 7  أو 8 مليون  يورو ، وهذا مبلغ سيكون صعب على الأهلي في الفترة المقبلة بسبب توقف النشاط في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

محمد شبانه
محمد شبانه

 

تابع الإعلامي شبانه في برنامج " مع شبانه " على صفحة فيسبوك اليوم السابع : " رمضان صبحي امتداد لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر ، وأتوجه بنصيحة له للاحتراف الخارجي في أي نادي أوروبي وليس شرط التواجد في إنجلترا هناك أندية كبيرة أخري وفرصة لرمضان صاحب الـ23 عاماً بالتواجد في إنجلترا.

أضاف شبانه : تواجد رمضان صبحي في الأهلي إضافة قوية بالطبع و أي مدرب يتمني وجود لاعب مثل رمضان ، واللاعب اكتسب خبرات من احترافه و الأفضل له الاحتراف لأنه لاعب سيكون ذو قيمة كبيرة في الدوريات الأوروبية ، ويمتلك الامكانيات لذلك ولكن الأمر متوقف عليه .

 

العين الإماراتي يطلب باهر رسمياً

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن نادي العين الإماراتي أعلن رسميا عن طلبه لشراء باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر ، في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وأعلن ذلك عبر موقع قناة أبو ظبي الرسمية ، وأن باهر المحمدي سيكون " خناقة " الأهلي و الزمالك والانتقالات في الموسم المقبل.

تابع الإعلامي شبانه في برنامج " مع شبانه " على صفحة فيسبوك اليوم السابع : " باهر المحمدي سيكون قريب من الإنتقال للأهلي المصري في حالة إنتقال باهر المحمدي للعين الإماراتي ، خاصة أن مسئولو الأهلي يرتبطون بعلاقة قوية مع شيوخ ومسئولو نادي العين الإماراتي ، وبالتالي سيكون باهر لاعب في الأهلي في يناير المقبل بعد صفقة حسين الشحات لاعب العين الذى انتقل للأهلي من قبل.

أضاف شبانه أن الزمالك دخل في صفقة باهر المحمدي للتعاقد معه عن طريق بعض وكلاء اللاعبين وذلك بهدف خطف الصفقة من الأهلي أو زيادة سعر اللاعب على الأهلي إلى جانب حاجته الفنية للاعب بعد هروب حمدي النقاز وعدم وجود إلا حازم إمام الأن فى هذا المركز ، مضيفاً أن هناك عرض رسمى أخر من نادي سبورتنج براغا البرتغالي للتعاقد مع اللاعب ولكن المقابل المادي لن يكون مقارب للعرض المالي الذى سيقدم من نادي العين الإماراتي.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة