رئيس حى جنوب بورسعيد: تنفيذ 5 قرارات إزالة تعديات على أراضى الدولة

الأربعاء، 20 مايو 2020 08:25 م
رئيس حى جنوب بورسعيد: تنفيذ 5 قرارات إزالة تعديات على أراضى الدولة جانب من إزالة التعديات
بورسعيد - السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد حملاتها بمنطقة الجنوب تحت إشراف اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد وبمشاركة محارب هيلع رئيس حى الجنوب، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتكثيف حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة مبانى على أرض زراعية ولاية هيئة التعمير على حرم محور 30 يونيو عبارة عن مبانى بالطوب الأحمر والأبيض بعدد 5 حالات على مساحة 2150 م2 وذلك بحضور لجنة الإزالة بالحى ومندوب هيئة التعمير ومدير حماية الأراضى بمديرية الزراعة.

وأكد السكرتير العام للمحافظة أن هناك تعليمات مشددة من محافظ بورسعيد بقيام رؤساء الأحياء بالتنسيق المستمر مع الأجهزة المختصة لمتابعة أى تعدى على أراضى الدولة والأراضى الزراعية وإزالته على الفور واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وعلى جانب آخر، أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، علي استمرار قيام الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بإزالة كل أشكال التعديات ومخالفات البناء على الأراضى المملوكة للدولة وذلك فى إطار تنفيذ تعليمات القيادة السياسية وخطة الدولة الشاملة لمنع التعديات على الأراضى ومعاقبة المخالفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد، مع الأجهزة المعنية بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد واللواء حسام بدرة، مساعد مدير أمن بورسعيد، وذلك لاستعراض نتائج حملات إزالة التعديات.

وأشاد محافظ بورسعيد، في بيان له، بجهود كل الأجهزة التنفيذية والأمنية لما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية وشن حملات مكبرة لفرض هيبة الدولة والقانون.

وأوضح محافظ بورسعيد، أنه سوف يتم إزالة كل أشكال التعدي على أملاك الدولة والبناء المخالف علي الأراضي الزراعية أو البناء المخالف خلال هذة المرحلة فورًا واتخاذ كل الإجراءات القانونية وتنفيذ الإزالة الفورية للمخالفات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة