تجهيز نزل الشباب بقرية المعتمدية بالمحلة لاستقبال 100 مصاب بكورونا

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:25 ص
تجهيز نزل الشباب بقرية المعتمدية بالمحلة لاستقبال 100 مصاب بكورونا الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، فى بيان له، عن تجهيز  نزل الشباب بقرية المعتمدية التابعة لمركز المحلة الكبرى لاستقبال 100 حاله من الحالات المصابه بفيروس كورونا والذين بدأت حالتهم الصحية فى التحسن، مضيفا انه تم تجهيز النزل طبيا وتزويدها  بجهاز أشعة ومعمل متكامل، وتوزيع الكوادر من أطباء وتمريض وصيادله وفنيين معمل بالاضافه لمستلزمات مكافحه العدوى والمطهرات والمستلزمات الطبية.

وأضاف ان هناك تنسيق بين المديرية ومديرية الشباب والرياضة لاستغلال عدد من مراكز الشباب لاستقبال حالات كورونا.

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور أحمد  البرعى مدير مستشفى كفر الزيات العام، عن سلبيه تحاليل الفوج الثالث من أطباء  وتمريض وعمال وفنين المعمل وفرق الامن  داخل الحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات العام. واضاف فى بيان له انه تم  توزيع شهادات تكريم لجهودهم المبذولة خلال الفتره الماضيه، وتسلم الفوج الرابع  مهام العمل داخل الحجر الصحي.

من ناحيه اخرى أعلنت مستشفى كفر الزيات العام الحجر الصحى عن  تعافى 18 حاله جديده من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من المستشفى بعد التأكد من تماثلهم للشفاء.

وأجرت المستشفى تحاليل العينة الاولى والثانيه للمتعافين وتم التأكد من تحول الاصابه من ايجابيه لسلبيه وتم السماح لهم بالخروج والعوده لمنازلهم.

من ناحيه اخرى  نظم الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بالحجر الصحى بكفر الزيات، حفل عيد ميلاد لعدد من الأطفال المحتجزين داخل الصحي.

وحرص الأطباء والتمريض تحت إشراف الدكتور أحمد البرعى مدير المستشفى على رسم الفرحه غلى وجوه الاطفال ورفع روحهم المعنويه خاصه فى ظل تواجدهم بعيدا عن والديهم.

وقام  الأطباء بشراء تورتات واقامه حفل عيد ميلاد للاطفال وتوزيع الهدايا عليهم وكسر حاجز الخوف لديهم.

من ناحيه اخرى وزعت الممرضات الحلوى والشيكولاتة وكعك العيد على جميع المرضى بالمستشفى لادخال فرحه العيد عليهم خاصه وانهم لن يستطيعوا الاحتفال به فى منازلهم لخضوعهم للحجر الصحي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة