الفريق أسامة ربيع يبحث إجراءات تأمين المجرى الملاحي مع القيادات الأمنية

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:28 م
الفريق أسامة ربيع يبحث إجراءات تأمين المجرى الملاحي مع القيادات الأمنية إجراءات تأمين المجرى الملاحي مع القيادات الأمنية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، مع القيادات الأمنية المختلفة لمحافظات القناة الثلاثة، لبحث إجراءات تأمين المجرى الملاحي، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبني الإرشاد.

وقال بيان لهيئة قناة السويس، إن اللقاء يأتى في إطار المؤتمر التنسيقي الأمني الشهري بقناة السويس، والذي يعقد بشكل دوري  بهدف التنسيق الأمني و تبادل الرؤي مع الأجهزة الأمنية المنوطة بتأمين المجرى الملاحي ومنشآت الهيئة الرئيسية والمرافق الخدمية المختلفة التابعة لها.

في كلمته، أعرب الفريق أسامة ربيع، عن تقديره للتعاون المثمر والبناء من جانب الجهات الأمنية المختلفة، مشيدا بما لمسه من المشاركة الفعالة والاستجابة السريعة من جانبهم في التعامل مع كافة الأمور المتعلقة بتأمين المجرى الملاحي.

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، على أهمية التنسيق الكامل واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المجرى الملاحي وغير ذلك من المنشآت والمرافق الخدمية المختلفة التابعة للهيئة لاسيما خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك.

كما وجه "ربيع"، برفع درجة الاستعداد بمستشفيات الهيئة للدرجة القصوى خلال أجازة عيد الفطر المبارك مع تجهيز مجموعات التدخل السريع للمعاونة في المواقف الطارئة.

_A100008
 إجراءات تأمين المجرى الملاحي مع القيادات الأمنية 

 

_A100015
 إجراءات تأمين المجرى الملاحي مع القيادات الأمنية 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة