خالد صلاح

نجلاء بدر فى حوار اليوم السابع مع عمرو صحصاح : لبنى فى "البرنس" هى بطلة المسلسل مع محمد رمضان والمخرج وعدنى إنها هتكسر الدنيا والزوجة المفروض تغفر زى الأم.. و"جميلة" فى "الفتوة" حبوبة ومضطرة تحب غير حسن الجبالى

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:24 ص
نجلاء بدر فى حوار اليوم السابع مع عمرو صحصاح : لبنى فى "البرنس" هى بطلة المسلسل مع محمد رمضان والمخرج وعدنى إنها هتكسر الدنيا والزوجة المفروض تغفر زى الأم.. و"جميلة" فى "الفتوة" حبوبة ومضطرة تحب غير حسن الجبالى نجلاء بدر فى حوارها مع عمرو صحصاح
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة نجلاء بدر ضيفة على اليوم السابع عبر مداخلة بالفيديو مع الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، للحديث عن شخصية "لبنى" زوجة محمد رمضان في مسلسل "البرنس"، والذى حقق نجاح كبير للغاية بدءا من بداية عرضه وحتى الآن، هذا بالإضافة إلى حديثها عن شخصية "جميلة" فى مسلسل "الفتوة".

 

الفنانة نجلاء بدر فى مسلسل البرنس
الفنانة نجلاء بدر فى مسلسل البرنس

في البداية قالت الفنانة نجلاء بدر عن دورها بمسلسل "البرنس"، مع النجم محمد رمضان،: "لبنى هي شخصية مسامحة ولكنها لم توجد بكثرة في الحياة، خاصة وأنها غفرت لزوجها رغم علمها بأنه أحب غيرها، وهو مالا تفعله أي زوجة، خاصة عندما يحب امرأة أخرى، مضيفة:"أتابع كل ردود الأفعال المتعلقة بمسلسل البرنس وكذلك المتعلقة بدورى، وسبب نجاح المسلسل قصته العظيمة والمليئة بالأحداث المشوقة".

نجلاء بدر فى حوارها مع عمرو صحصاح
نجلاء بدر فى حوارها مع عمرو صحصاح

وبسؤالها عن محاولة المناقشة مع مخرج العمل في حجم دور لبنى ومدى إتساع أحداثه، خاصة وأنه محور أحداث المسلسل، قالت نجلاء:" لم أناقش المخرج محمد سامي في حجم الدور، فهو عندما عرض علي دور قال لى إنه ضيف شرف، وعندما قرأت السيناريو اكتشفت أنه ليس ضيف شرف، وإنما هو دور صغير، وعندما أبلغته بذلك أكد لي أنه بالرغم من حجم الدور إلا أنه سيكون مؤثر في الأحداث لأنه دور محورى وهو ما حدث بالفعل، وبالمناسبة دور الزوجة التي تقتل وينتقم لها زوجها قد قدم كثيرا من قبل وأعتدنا أن يكون مؤثر في الأحداث ويكون الغائب الحاضر، وأنا لم أهتم بحجم الدور علي قدر اهتمامي بتأثيره في العمل.

نجلاء بدر فى دور جميلة بمسلسل الفتوة
نجلاء بدر فى دور جميلة بمسلسل الفتوة

 

وعن كيفية تحضير مشهد مصالحة رضوان البرنس لها، قالت منذ أول يوم عمل وأنا أري أن شخصية لبنى هي شخصية ملاك حتي في حوارها مع إخوة رضوان نجدها تتلقي الضربات ولا تهاجم فهي شخصية ضعيفة وبسيطة، وطريقة عتابها لـ "رضوان" زوجها، كانت مكتوبة بشكل جميل حيث أظهرت سبب مسامحته أنه لم يكذب عليها فسامحته بالرغم من الجرح الذي تسبب فيه فهي ليس لديها المقدرة لتتركه، كما ساعدني في هذا المشهد تصوير المشاهد بالترتيب المكتوب، بمعنى أن مشهد القتل هو أخر مشهد تم تصويره، وكان أدائي تصاعدى منذ أول مشهد وصولا بمشهد المصالحة عندما أتى لى "رضوان" فى منزل أبويا وأمى وهذا كان المشهد قبل الأخير، بينما المشهد الأخير هو مشهد قتلى.

نجلاء بدر وعمرو صحصاح
نجلاء بدر وعمرو صحصاح

وعن نظرة نجلاء بدر لشخصية "لبنى" وكيف تراها؟، قالت: أري أن لبنى شخصية طيبة ومتسامحة لأبعد حد وتغفر أخطاء زوجها مهما كانت، وبالمناسبة تلك الصفات هي صفات الأم لأولادها وليس صفات الزوجة لزوجها.

نجلاء بدر فى مسلسل البرنس
نجلاء بدر فى مسلسل البرنس

 

وعن تأثير مشهد الطفلة مريم بعد أن ألقاها عمها في الشارع عليها وكيف أنه أبكي الجميع، قالت الفنانة نجلاء بدر: "تأثرت بهذا المشهد جدا وغضبت من فتحي البرنس " أحمد زاهر " بعد فعلته، فأنا أشيد بتلك المشهد وبالطفلة التي استطاعت أن تجسده بإحترافية فهي طفلة موهوبة كما كتبه المخرج محمد سامي بطريقة جميلة ومؤثره فبرغم من أنني لست أم ولكنني لم أستطع رؤية طفلة وهي تبكى.

نجلاء بدر فى دور جميلة بمسلسل الفتوة
نجلاء بدر فى دور جميلة بمسلسل الفتوة

 

وعندما سألت عن توقعها لردود أفعال الجمهور تجاه لبنى قالت الفنانة نجلاء بدر: "أنا سعيدة بردود الأفعال التى تؤكد احساسي بأن لبنى هي بطلة العمل مع النجم محمد رمضان، فالدور قد أخذ حقه الطبيعي وهذا ماوعدني به المخرج محمد سامى، وقد نفذ وعده فهو أكد لي علي نجاح الدور وعلي التأثير الذي سيتركه للمشاهد، لذلك كنت متوقعة رد فعل الجمهور ولم أتفاجئ.

نجلاء بدر فى مسلسل الفتوة
نجلاء بدر فى مسلسل الفتوة

 

أما عن دور جميلة في مسلسل "الفتوة"، قالت الفنانة نجلاء بدر :"جميلة كانت تحب حسن الجبالي "ياسر جلال"، منذ البداية ولكن كان هناك خط درامي أخر يؤكد حب عزمى "أحمد صلاح حسنى" لها، والذي كان يسعي أن يجعلها سعيدة بكل السبل، وقام حسن بصدها أكثر من مرة كما رفضت أمه زواجها منه، مما جعلها تفكر بشكل عقلاني وتقرر أن تتزوج من يحبها، واعتبرته هو سندها وظهرها في الحياة ، وبعد ذلك أحبته حب العشرة ولكن لم تنسي حب حسن الجبالى.

الفنانة نجلاء بدر والكاتب الصحفى عمرو صحصاح
الفنانة نجلاء بدر والكاتب الصحفى عمرو صحصاح

 

وعن أقرب شخصية لقلبها من الشخصيتين التي تجسدهما في دراما رمضان " لبنى أم جميلة "، قالت الفنانة نجلاء بدر: "أحب الشخصيتين جدا، فمن الصعب أن أقدم شخصية لم أحبها حتي ولو كانت شريرة، ولكل شخصية من الشخصيتين تركيبة معينة وحالة خاصة، وهما مختلفتين تماما لذلك فالاثنين قريبين إلي قلبي.

 

وطمأنت نجلاء جمهورها أن حقها سوف يعود في مسلسل "البرنس"، حيث سينتقم لها زوجها رضوان البرنس، ففي الحياة لابد أن ينتصر الحق والعدل في النهاية، وأضافت أنها تتابع عدة مسلسلات من دراما رمضان هم "الاختيار، النهاية ، لمًا كنا صغيرين ، بـ 100 وش ، خيانة عهد ، وأوضحت أنها ستستكمل باقي المسلسلات حين تنتهى من هذه المسلسلات.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة